بالصور: تعرف علي المسلسلات التي ستعرض ليلة الاثنين 12 أبريل - رمضان 2021

مسلسلات رمضان

من المقرر أن تبدأ اثارة الموسم الرمضاني لهاذا العام اليوم مع انطلاق البث الرسمي لعدد من المسلسلات الرمضانية التي تسبق بساعات مواعيد عرض باقي الأعمال الدرامية الرمضانية.

ضل راجل.jpg
وفي مقدمة تلك الأعمال الدرامية، مسلسل «ضل رجل»، بطولة الفنان ياسر جلال، إذ يعرض اليوم على قناة «الحياة» الساعة 12.5 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر و الساعة 12.5 بتوقيت السعودية وفلسطين.

والعمل الدرامي تدور أحداثه حول «جلال»، الأب الذي تنقلب حياته رأسا على عقب بعد إصابة ابنته شهد، وتقوم نور بدور الطبيبة «ملك» التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد المساعدة لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته، والمسلسل تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

اللي ملوش كبير.JPG
ويعرض مسلسل «اللى ملوش كبير» على قناة «CBC» الساعة 12.5 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر و الساعة 12.5 بتوقيت السعودية وفلسطين ، وهو بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

والمسلسل تدور أحداثه حول والد غزل وهي ياسمين عبدالعزيز، الذي يجبرها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه، المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

بين السما والأرض.jpg
والمسلسل الثالث، هو «بين السما والأرض»، والذي يعرض على قناة «ON» الساعة 12.5 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر و الساعة 12.5 بتوقيت السعودية وفلسطين ، والمسلسل بطولة الفنان هاني سلامة.

وتدور أحداث العمل الدرامي حول تعطل المصعد الكهربائي بأحد العقارات بالقاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة، والمسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج محمد جمال العدل.

مسلي.jpg
وأخرهم مسلسل «لعبة نيوتن» والذي يعرض على قناة «DMC» الساعة 12.5 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر و الساعة 12.5 بتوقيت السعودية وفلسطين ، وهو بطولة الفنانة منى زكي وتدور أحداث المسلسل حول تدور الأحداث في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد