ما هو مستقبل ديمبلي في برشلونة؟

عثمان ديمبلي

في ظل الحديث المتكرر في الأوساط الرياضية عن مستقبل اللاعب الفرنسي لنادي برشلونة الاسباني عثمان ديمبلي، أكد اللاعب عدم تلقيه أي عرض من النادي حتى الآن من أجل تجديد عقده، معربًا عن عدم قلقه بشأن هذا الأمر لأنه تبقى عام كامل في عقده الحالي.

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة في صيف 2022، وهذا ي فتح باب التكهنات لإمكانية رحيله في الصيف القادم، لاسيما وأن هناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، على رأسها مانشستر يونايتد.

وادعت بعض المصادر الصحفية أن عثمان ديمبيلي جمّد مفاوضاته مع برشلونة في الأسابيع الماضية، لكن اللاعب نفى هذه الادعاءات، وأوضح أنه أن الإدارة الجديدة للنادي والمتمثلة بالرئيس خوان لابورتا ما زالت لم تبدأ المحادثات مع وكيل أعماله.

وقال المهاجم الفرنسي الشاب في تصريحات لقنوات بي إن سبورت الرياضية والتي نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية “مستقبلي؟ لا يزال أمامي عام كامل في عقدي. لم أجري أي محادثة مع مجلس الإدارة الجديد بعد، لكنني سعيد هنا وأشعر أنني بحالة جيدة”.

وتابع “لا أعرف الرئيس الجديد الذي وصل إلى النادي بشكل جيد للغاية، لكنه قريب جداً من اللاعبين، سنرى كيف ستيسر الأمور مستقبلاً”.

يذكر أن اللاعب الفرنسي يقدم مستويات متميزة رفقة فريقه و بدا أدائه بالصعود منذ خروجه من لعنة الاصابات التي كانت تلاحقه منذ التحاقه بالنادي الكتالوني.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد