الجمهور العربي ينتظر الحلقة الأولى من برنامج سين للإعلامي احمد الشقيري

احمد الشقيري

من المقرر ان تقوم قناة أم بي سي MBC السعودية بعرض الحلقة الأولى من برنامج سين للإعلامي احمد الشقيري في أول يوم من شهر رمضان 2021 المبارك والذي يصادف في أغلب الدول العربية يوم غد الثلاثاء.

وينتظر الجمهور العربي بكل شغف وتشوق عرض الحلقة الأولى من برنامج سين أحمد الشقيري ، لمعرفة ما ستحمله هذه الحلقة من معلومات ومضامين شيقة عن الحضارة والتطور في المملكة العربية السعودية.

ولم تكشف قناة أم بي سي حتى تحرير هذا النص عن مضمون الحلقة الأولى من برنامج سين ، حيث اكتفت بنشر برومو البرنامج مساء أمس الأحد عبر منصاتها الرسمية.

إقرأ/ي أيضا: موعد عرض برنامج سين أحمد الشقيري – رمضان 2021

إقرأ/ي أيضا: برومو برنامج سين أحمد الشقيري- رمضان 2021

وبحسب متابعة وكالة سوا لبرنامج سين فإن موعد عرضه سيكون قبل الافطار بساعات قليلة ، حتى يتمكن الجمهور العربي من متابعة كافة حلقات البرنامج.

ويتميز الإعلامي احمد الشقيري بأفكار خلاقة ومبدعة في طرح البرامج التي يقوم بعرضها خلال شهر رمضان المبارك ، حيث كانت له تجارب سابقة لاقت استحسان واعجاب الجمهور العربي خلال السنوات الماضية.

ووفقا لما تابعته وكالة سوا خلال عرض برومو برنامج سين أحمد الشقيري ، فإن البرنامج يتحدث عن التطور العمراني والاقتصادي وحالة الانفتاح الذي شهدته المملكة العربية السعودية في الأونة الأخيرة.

كما يستعرض برنامج سين كافة المشاريع الاقتصادية والاجتماعية التي تقوم بها السعودية لخدمة السعوديين ، حيث يسلط احمد الشقيري الضوء على جهود المملكة في تطوير ذاتها ومشاريعها بإيد سعودية وعربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد