من هو رسام مبارك الهاجري - وكيف قُتل في الكويت

مقتل رسام مبارك الهاجري

تصدر وسم المغدور رسام مبارك الهاجري، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الساعات الأخيرة، مع الإعلان عن جريمة قتل في الكويت.

وبالإجابة على سؤال من هو رسام مبارك الهاجري، فيرتبط اسم الأخير بجريمة القتل التي شهدتها دولة الكويت يوم الجمعة الماضية.

وأُعلن عن مقتل رسام مبارك الهاجري في العقد الثاني من عمره بطعنة نافذة في قلبه وجهها إليه صديقه إثر خلافات بينهما.

وتم العثور على جثة الشاب من قبل الأجهزة الأمنية داخل سيارته خلف جمعية كبد التعاونية، وتبين أنه مواطن كويتي يبلغ من العمر 22 عام، وقد قضى على يد صديقه المقارب له بالعمر إثر خلافات ومشاجرة بينهما.

وقالت صحف كويتية "إن الجاني من فئة (البدون) وقد سلَم نفسه للجهات الأمنية عقب ساعات من العثور على الجثة، واعترف بأنه مرتكب الجريمة، وأنه أقدم على التخلص من المجني عليه بتسديد طعنة نافذة له في قلبه، جراء خلافات بينهما".

واكتفت أخبار الكويت اليوم بهذا القدر من المعلومات، مشيرةً إلى حجز الجاني على ذمة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، إلا أن معلومات مثيرة ومتضاربة تداولها النشطاء في ”تويتر“ حول هوية الشاب المقتول وأسباب الجريمة.

وتداول بعض النشطاء في حديثهم حول رسام الهاجري ومن بينهم الناشطة الحقوقية دلال المسلم، التي غادرت الكويت قبل أشهر كلاجئة سياسية إلى بريطانيا، أنباءً مثيرة حول ملابسات الجريمة، مبينةً أن الشخص الذي سلَم نفسه "ليس القاتل إنما شخص آخر أقر بارتكابه الجريمة مقابل الحصول على مبلغ مالي من القاتل الحقيقي".

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #المغدور_رسام_مبارك_الهاجري بالقصاص من قاتل رسام مبارك الهاجري.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد