استمرار الصراع الحاد بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان - التفاصيل

الإعلامي عمرو أديب والفنان محد رمضان

رد الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي"إنستجرام" بطريقته الخاصة على الإعلامي عمرو أديب، بمقطع فيديو يخاطبه أديب خلاله بالقول: «يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون»، بينما هو يتقمص شخصية «رفاعي الدسوقي» التي قدّمها في مسلسله «الأسطورة»، معلقاً: «بس يا بابا».

الأمر الذي استفز عمرو أديب وجعله يظهر، أمس الأحد، في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر" الفضائية، ويعلن عن قيامه برفع دعوى قضائية ضد رمضان، مؤكدا أنه سيأخذ حقه بالقانون، وفقا لما نقلته جريدة "الشروق" المصرية.

وقال أديب: "طلبت من المحامي الخاص، الأستاذ طارق جميل سعيد، رفع قضية على محمد رمضان، لإساءة الأخير، وندرت ندر، إن أي فلوس هاخدها من محمد رمضان هوديها لمستشفى الأطفال في أبو الريش".

كما نبّه أديب رمضان، قائلا: "إنت مش أحسن من ناس كتير، ربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون.. الأيام الجاية نكد، خلينا نروح المحاكم وناخد حقنا".

وتابع أديب: "يا أنا يا أنت.. نروح للقاضي ونقف قدامه ونوريه الكلام.. ومستعد أقعد معاك العمر كله في مساجلات"، مضيفاً أن: "الإنسان المتربي نعمة، فانت لو مش متربي فيه اللي ممكن يربيك.. لو محدش رباك أنا هربيك".

يُذكر أن النائب العام المصري أصدر قرارا بإحالة بلاغ ضد الفنان محمد رمضان إلى نيابة استئناف القاهرة، بتهمة إهانة القضاء وحيازة عملة مزورة واستفزاز مشاعر المواطنين والتحريض على عدم احترام أحكام القضاء.

المصدر : سبوتنيك عربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد