شاهد سرقة سيارة في الدمام ليلا

شاهد سرقة سيارة ليلا في الدمام

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأحد مقطع فيديو لسرقة سيارة كانت متوقفة أمام أحد المحال التجارية في حي الفرسان بمدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية.

وأظهر مقطع الفيديو قيام أحد الأشخاص لم تعرف هويته حتى اللحظة ، بالركوب في سيارة كانت متوقفة على رصيف أحد الشوارع في الدمام ، وسرقتها ، حيث لم يتمكن صاحبها من اللاحق بها.

وتفاعل السعوديون مع فيديو سرقة سيارة الدمام ، وسط مطالبات بضرورة قيام الجهات الحكومية في السعودية بوضع حد لمثل هذه الجرائم التي باتت تحدث بكثرة في مدن المملكة.

ودعا مغردون ونشطاء في السعودية خلال حملة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي الى ضرورة تكثيف دوريات الشرطة على الطرقات الرئيسية لمنع استمرار ظاهرة سرقة السيارات في المدن السعودية.

فيما هاجم آخرون صاحب سيارة الدمام المسروقة ، لترك المفاتيح داخلها ، الأمر الذي سهل على السارق القيم بجريمته دون أي اكتراث من العواقب التي قد تلحق به إن تم ضبطه من قبل الشرطة السعودية.

وقال نشطاء في الدمام إن هناك عصابة تقوم بسرقة السيارات بشكل شبه يومي في حي الفرسان ، في وقت أن اغلب المحال التجارية لديها كاميرات مراقبة ولكن جودة الصورة غير واضحة ولا يمكن من خلال مراجعة الفيديو معرفة شكل ووجه السارق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد