بالفيديو: مشاهد مثيرة في الإعلان الرسمي لمسلسل كوفيد 25 يوسف الشريف – رمضان 2021

مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف

تضمّن الإعلان الرسمي لمسلسل كوفيد 25، بطولة يوسف الشريف، بعد طرحه مساء الأحد 11 إبريل 2021، مشاهد مثيرة تنم عن أحداث شيقة ينتظرها عشاق المسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

وظهرت المشاهد متسارعة بعدما طرحت شركة سينرجي، البرومو الرسمي لمسلسل "كوفيد 25"، حيث أظهرت وجود جائحة تصيب العالم، وتدفع البشر للصراع على الحياة، في لحظات حرجة وحاسمة.

 

#كوڤيد_٢٥ حصرياً على #اون ابتداء من ١٦ رمضان ان شاء الله #سينرچي #رمضان_٢٠٢١ #المتحدة

Posted by Tamer Mursi on Sunday, April 11, 2021

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاع "كوفيد25"، مشيدين بالإعلان الرسمي للمسلسل، متأملين أن يخرج بصورة عظيمة كما ظهرت فيه باقي مسلسلات يوسف الشريف الماضية.

يشار إلى أن مسلسل كوفيد 25 ينتمي إلى نوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ويشارك في البطولة إلى جانب يوسف الشريف كل من أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وادوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم.

ويجسد يوسف الشريف شخصية طبيب و"يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطور وباء كورونا من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

ويقوم النجم يوسف الشريف بإكمال تصوير مشاهد مسلسله "كوفيد25"، مع المخرج أحمد نادر جلال، وهو العمل المقرر أن يعرض في 15 حلقة فقط، بدءًا من 16 رمضان وفقا لما أعلنت عنه قناة روتانا خليجية.

 

كوفيد 25.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد