موعد عرض برنامج سين أحمد الشقيري – رمضان 2021

أحمد الشقيري - إعلامي سعودي

يرتقب المشاهد في الوطن العربي بشغف برامج شهر رمضان 2021 ، ومعرفة تفاصيلها كافة ، حيث بدأت عدة قنوات تلفزيونية في نشر دورة برامجها التي ستعرض خلال الشهر الفضيل.

ويتطلع الملايين في الوطن العربي الى معرفة موعد عرض برنامج سين للإعلامي أحمد الشقيري والذي يبث عبر قناة أم بي سي (MBC) خلال شهر رمضان 2021 والذي سيحل على الأمة العربية والإسلامية يوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل الجاري.

وبحسب ما نشرته قناة أم بي سي فإن برنامج سين سيعرض قبل موعد الافطار بقليل ، حيث يتمكن جميع المشاهدين من متابعته.

إقرأ/ي أيضا: موعد عرض الحلقة الأولى – برنامج سين أحمد الشقيري

برنامج سين أحمد الشقيري يسلط الضوء على حالة التطور والانفتاح الاقتصادي الذي شهدته المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة ، والمشاريع التي تنفذها المملكة سواء على الصعيد الاقتصادي أو الاجتماعي.

برومو برنامج سين أحمد الشقيري - شاهد

ويتمتع أحمد الشقيري بشخصية ذات قوة في طرح الأفكار خلال البرامج التي قدمها في السنوات الأخيرة، مما جعل الملايين ينتظرون بشوق ما سيحمله برنامج سين خلال شهر رمضان 2021.

إقرأ/ي أيضا: ماذا تحمل الحلقة الأولى من برنامج سين؟

ونشر أحمد الشقيري برومو برنامج سين مساء اليوم قائلا فيه :" لما نمشي بهذه المسيرة ، نعرف أن الكل لازم يشارك فيه ، والتحسين لا يحدث في ضغط زر ، والصورة لا تتحدث عن كل ما وصلت إليه السعودية ".

ويتجول أحمد الشقيري خلال برنامج سين في ربوع المملكة العربية السعودية مستعرضا كافة المشاريع التي نفذتها أو ما زالت تنفذها لخدمة البشرية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد