موعد عرض مسلسل 350 جرام - القنوات الناقلة وطاقم العمل

مسلسل 350 جرام من بطولة عابد فهد وكارين رزق الله

يستعد الفنان السوري عابد فهد، لخوض دور البطولة في مسلسل 350 جرام، الذي من المنتظر عرضه ضمن دراما رمضان 2021 لهذا العام. 

وتتنافس مسلسلات رمضان 2021 على تصدر شاشات العرض بهدف نيل أكبر عدد من المشاهدات في هذا الموسم الحافل بالمسلسلات والأعمال الدرامية.

وتنشر وكالة "سوا" الإخبارية في هذا التقرير المفصل، موعد عرض مسلسل 350 جرام طاقم العمل والقنوات الناقلة.

قصة مسلسل 350 جرام

تدور أحداث 350 جرام مسلسل، حول رجل يدعى ” نوح “.

وهو رجل في الأربعينيات من عمره، وهو محامٍ مشهور ومعروف، يُدعى ” قيصر ” ولكن في يوم من الأيام أصيب نوح بمرض خطير في القلب. واضطر الطبيب لزرع قلب آخر له ووضعه في قلب شخص طيب وحنون جراحي، فتتغير حياته، وتصبح شيئًا آخر، ثم تتبع سلسلة الأحداث إطارًا ممتعًا ومثيرًا. تم تصوير المسلسل في سوريا والذي يجسد شخصية رجل ووصولي ومنصب رئيس جمهورية الزبالين يقوم بكل الأعمال حتى تهريب المخدرات وأشياء أخرى.

عابد فهد بطل مسلسل 350 جرام

يقوم عابد فهد في المسلسل بتجسيد شخصية المحامي ” نوح الريس ”. وهو محام معروف يمكنه حل جميع القضايا القانونية ولهم خبرة وفيرة في حل القضايا وهم في موقف صعب. لكن المحامي نوح لديه خطوط حمراء لا يمكنه تجاوزها، مثل صفقات السلاح وصفقات الأعضاء.

مشاركة منتظرة للفنانة كارين رزق الله

الفنانة كارين رزق الله تشارك لأول مرة بشخصية ” ياسمين “. وهي قصة حب عاطفية للمحامي نوح، تزوجت نوح سراً.

أعربت الفنانة كارين رزق الله عن سعادتها و حماس ها وخوفها. لأن هذه هي أول مسرحية لها، وأيضاً أول لقاء لها مع مشاهير العمالقة، وعبرت عن ذلك بشكل رائع من خلال مشاركتها في هذا العمل.

برومو مسلسل 350 جرام 

موعد عرض مسلسل 350 جرام والقنوات الناقلة رمضان 2021

سيتم عرض مسلسل 350 جرام علي قناة ابو ظبي ويأتي ترددها كما يلي التردد: 12467 ،معدل الترميز: 27500 ، الاستقطاب : أفقي H ،معامل تصحيح الخطأ: 4/3

كما أعلن التلفزيون الأردني الرسمي نيته عرض المسلسل في شهر رمضان 2021.

مسلسل 350 جرام طاقم العمل

مسلسل "350 جرام" من تأليف ناديا الأحمر، ومن إخراج محمد لطفي، وبطولة: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، خالد نجم، غريس قبيلي، وستيفاني عطا الله ومصطفى سعد الدين وقاسم منصور.

هذا وعمل المطرب الكبير ملحم زين على تسجيل أغنية التتر الخاصة بمسلسل 350 جرام، وهي من ألحان أسامة الرحباني وتأليف غدي، ووضع أسامة الرحباني الموسيقى التصويرية للعمل أيضا.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد