مانشستر يونايتد يسحق توتنهام بثلاثية

اديسون كافاني تألق ضد توتنهام

تمكن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي من سحق فريق توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

هذا وحوّل مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى فوز هام على توتنهام بثلاثية، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السبيرز بلندن لحساب الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد تقدم في النتيجة عبر إدينسون كافاني في الدقيقة 35، قبل أن يُلغي الحكم الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو لوجود خطأ على سكوت ماكتوميناي إثر عرقلته لهيونج مين سون.

وفي الدقيقة 40 أحرز سون هدف المقدمة لتوتنهام بعد تمريرات مثالية بينه وبين هاري كين ولوكاس مورا أوصلته إلى المرمى وحوّل الكرة بسهولة في شباك الحارس دين هندرسون.

في الشوط الثاني استفاق مانشستر يونايتد وتمكن من التعديل عبر فريد في الدقيقة 57 بعد انفراد لكافاني تصدى له هوجو لوريس وارتد إلى البرازيلي والشباك خاوية من حارسها.

كافاني أبى إلا أن يكلل تألقه طيلة المباراة إلى أهداف، واستطاع إحراز هدف الفوز لليونايتد في الدقيقة 79 بعد عرضية حوّلها رأسية بصورة مثالية في شباك لوريس.

ومع اللحظات الأخيرة، وضع البديل ماسون جرينوود هدف قتل آمال السبيرز في العودة مستغلًا لهجمة مرتدة سريعة للمانيو وسط حسرات المدرب جوزيه مورينيو.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 63 ويحافظ على وصافته للدوري الإنجليزي الممتاز مع تقليص الفارق إلى 11 نقطة مع المتصدر مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 49 في المركز السابع.

يُشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين في أولد ترافورد انتهت بفوز ساحق لتوتنهام بستة أهداف لهدف، ليأتي الثأر سريعًا من كتيبة أولي جونار سولشاير.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد