هل يرحل محمد صلاح إلي باريس سان جيرمان؟

نجم ليفربول محمد صلاح

تتواصل التكهنات حول مستقبل النجم الدولي المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الانجليزي بسبب المستويات العالية التي يقدمها رفقة فريقه في مختلف البطولات.

أفاد تقرير TF1 أن باريس سان جيرمان بدأ في إجراء اتصالات مع بعض اللاعبين في حالة إجبارهم على بيع كيليان مبابي هذا الصيف.

وبمرور الوقت يزداد الحديث عن رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان مع قرب نهاية عقده، وبالتالي قد يضطر باريس سان جيرمان لبيعه إلى ريال مدريد النادي الأوفر حظًا للحصول على خدماته.

فبحسب التقرير، بالإضافة إلى هداف توتنهام هاري كين، فتح فريق العملاق الفرنسي أيضًا محادثات مع ممثلي نجم ليفربول محمد صلاح.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مرتبط بعقد مع الريدز حتى يونيو 2023، وقد بدأت المحادثات بين باريس سان جيرمان وممثلي اللاعب الشهر الماضي.

وتحوم التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول على خلفية تصريحاته الأخيرة التي فتح فيها الباب حول إمكانية رحيله عن النادي مع ارتباط اسمه بالدرجة الأولى باللعب لأحد قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

ويُقدم صلاح مستويات مميزة مع ليفربول، وساهم في فوزه الأخير على أستون فيلا 2/1 بإحراز هدف التعادل والعودة لصدارة هدافي البريميرليج مناصفة مع هاري كين.

أنهى محمد صلاح سلسلة سلبية لليفربول على ملعب “أنفيلد” استمرت إلى 12 ساعة و 44 دقيقة بدون تسجيل هدف من اللعب المفتوح.

كما وصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 19 فى الدوري الإنجليزي وهو نفس عدد أهدافه فى المسابقة الموسم الماضي، ويتبقى له 7 مباريات أخرى.

وبات محمد صلاح على بعد هدف من الوصول إلى هدفه رقم 20 للموسم الثالث على التوالى كأول لاعب فى تاريخ ليفربول بالبريميرليج.

المصدر : في الجول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد