بالفيديو والصور: غادة عبد الرازق وأمينة خليل تفتتحان الموسم الرمضان 2021 الليلة

أميمة خليل

عكس كل التوقعات ببدء بث الاعمال الدرامية للموسم الرمضاني 2021 بدءا من يوم الثلاثاء والذي تؤكد الحسابات الفلكية أنه غرة شهر رمضان المبارك إلا أن موسم دراما رمضان 2021  لن ينتظر استطلاع الهلال، ويبدأ فعليا اليوم الأحد، بعدما قررت منصة "شاهد" بدء عرض مسلسلي "خلي بالك من زيزي" و "لحم غزال" اليوم قبل 24 ساعة من عرضهما رسميا على قناة MBC مصر.

3_25.jpg
الصفحة الرسمية لقناة "mbc مصر"، على مواقع التواصل الاجتماعي نوهت من خلال ملصق دعائي عن بدء العرض المبكر، لكل من مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساء، وتدور أحداثه بين الماضي والحاضر والمستقبل، وضمن أجواء يغلب عليها الطابع الشعبي حيث تدور معظم أحداثه، تلعب غادة عبد الرازق ثلاث شخصيات مؤديةً دور"غزال"، حيث تتقاطع أحداث الدراما الاجتماعية "لحم غزال".

172334235_4036992636398606_8499724552124462607_n.jpg
مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

أما مسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، فيذاع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يعرض في 15 حلقة، وتدور أحداثه حول أزمات عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعال الزائد وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

خمس نجوم.. غدًا الساعة التاسعة مساء على MBC مصر #MBCMASR #رمضان_يجمعنا #خمس_نجوم ممكن تتابع كل الحلقات من خلال شاهد http://onshahid.net/6189H0Odb

Posted by ‎MBC مصر‎ on Saturday, April 10, 2021

بينما يذاع برنامج المقالب" 5 نجوم" من تقديم غادة عادل، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، ونور، ومحمد الشرنوبي في تمام الساعة التاسعة مساء.

وحسب الشبكة سيتم عرض المسلسلين وبرنامج المقالب على منصة "شاهد shahid"، اليوم الأحد، أي تسبق العرض قبل قناة MBC مصر" بـ 24 ساعة كاملة ودون إعلانات.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد