انتر ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي بفوز صعب على كالياري

انتر ميلان فاز على كالياري

تمكن نادي انتر ميلان الايطالي من تحقيق فوز صعب وثمين، اليوم الأحد، علي حساب نادي كالياري لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا.

واقترب انتر ميلان خطوة أخرى نحو تحقيق لقب الكالتشيو وكسر هيمنة يوفنتوس التي استمرت لـ9 سنوات، حيث عزز صدارته لسلم الترتيب وحافظ على فارق 11 نقطة مع ميلان الوصيف.

ولم يظهر فريق المدرب أنتونيو كنتي بالمستوى المطلوب خلال الشوط الأول، رغم أنه كان الطرف الأكثر صناعة للفرص ومحاولة على المرمى، لكن دفاعات كالياري تعاملت مع جميع الهجمات بشكل مثالي، وخلق أيضاً بعض الخطورة على مرمى سمير هاندانوفيتش في المرتدات.

وبعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي، بدأ إنتر ميلان يكثف هجومه لاقتناص هدف الفوز، وحاصر كالياري في الثلث الأخير من الملعب، وأسفر هذا الضغط المستمر عن هدف قاتل حمل توقيع ماتيو دارميان بحلول الدقيقة 77.

وخرج كالياري من مناطقه الدفاعية خلال 10 دقائق الأخيرة من عمر المباراة على أمل إدراك هدف التعادل، وكانت له بعض المحاولات الخطيرة التي حبست أنفاس المدرب كونتي، لكنها باءت بالفشل في نهاية المطاف.

ورفع انتر ميلان رصيده إلى النقطة 74، ووسع الفارق مع ميلان مجدداً إلى 11 نقطة، في حين تجمد رصيد كالياري عند النقطة 22، وظل في المركز 18.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد