حقيقة عودة ابو شهاب في مسلسل باب الحارة 11 الجزء الحادي عشر - أحداث باب الحارة الجزء الحادي عشر وطاقم العمل

باب الحارة

كشفت وسائل إعلام فنية سورية، اليوم الاحد 11 نيسان 2021، حقيقة الانباء المنتشرة عبر وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول عودة ابو شهاب الفنان سامر المصري لمسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021، بعد الاعلان عن وفاته خلال الاجزاء الماضية.

ورجحت وسائل الاعلام فنية، أن الفنان سامر المصري والذي يجسد شخصية "ابو شهاب" أن يحل على مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر بشخصية جديدة واسم جديد بخلاف المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام.

وبحسب صحف سورية محلية، رفض مخرج المسلسل الافصاح عن سؤال تواجد الفنان سامر المصري في باب الحارة الجزء الحادي عشر، تاركا هذا الى اول ايام عرض المسلسل في رمضان 2021، وسط تشوق كبير من قبل الجمهور بعد مشاركة المع النجوم الدراما السورية بالمسلسل.

ويشارك الفنان باسم المصري في "مسلسل كله حب" حيث يعد دراما مصرية، حيث تدور أحداثه حول خلافات زوجية ويرفض احدهم فكرة الطلاق ويترك المنزل بمشاركة المع نجوم الدراما المصرية بالإضافة الى العديد من المسلسلات.

العقيد باب حارة ابو شهاب، (هشام) الأخ الأصغر لأبو قاسم وسعاد زوجة أبو عصام عقيد الحارة والموكل بحفظ أمن الحارة ورعاية سكانها ومحتاجيها. تولى إدارة الحارة بعد مقتل الزعيم أبو صالح، قتل على يد أبو دراع في حارة أبو النار.

ونفت الفنان السوري علي كريم كافة الانباء المتداولة حول انسحابه من مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021، مؤكدة انه متواصل في العمل الدرامي الاكبر في الشرق الاوسط منذ عرضهم مطالبا الجميع بأخذ كافة المعلومات من مصادرها الرسمية والتأكد قبل نشرها.

ويتناول مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر أحداث درامية جديدة وفكرة عمل ورصد حالة التنمية الاجتماعية في دمشق ومشاركة المرأة في العمل ومشاركتهم الفعالة في المجتمع وسط تطور وفكرة جديدة ستدهش المشاهدين خلال رمضان 2021.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد