بالفيديو: سعود الصرامي يثير الجدل بسبب لقاء الهلال والاتحاد

احتفال لاعبي الاتحاد

أثار المتحدث الرسمي السابق لنادي النصرالسعودي، سعود الصرامي،جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية السعودية، وأثار أيضا قلق نادي الاتحاد، وذلك بعد أن عرض لقطة من مباراة الهلال والعميد بالدور الأول من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي.

وكان الصرامي نشر عبر حسابه في “تويتر”- قبل قليل- لقطة احتساب الحكم محمد الهويش ركلة جزاء في لقاء الدور الأول في ديسمبر الماضي بين الهلال والعميد، بعد تدخل الحارس الهلالي حبيب الوطيان على عبدالعزيز البيشي لاعب العميد، لكن تم إلغاؤها بعد ذلك؛ مما أثار غضب دكة العميد آنذاك.

واحتسب الهويش ركلة جزاء للعميد بالدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول بعد سقوط عبدالعزيز البيشي في منطقة جزاء الهلال، ولكنه عاد لتقنية الفيديو ليلغي قراره.

وجاء قرار الهويش بسبب رؤيته أن عبدالعزيز البيشي حاول التمثيل للحصول على ركلة جزاء في المباراة.

وعلق الصرامي قائلًا: “هذه اللقطة الحاسمة قد تحرم الاتحاد من أن يكون بطلًا لـ الدوري”.

يذكر أن نادي الاتحاد، كان فاز أمس الجمعة على الهلال بنتيجة هدفين دون رد بالجولة الـ25 من دوري المحترفين، حيث سجل للعميد كل من عبدالمحسن فلاتة والمدافع سعود عبدالحميد خلال مجريات الشوط الأول بين الفريقين.

ويحتل الاتحاد حاليًّا المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن نادي الشباب صاحب المركز الثاني، أما الهلال فمهدد بفقدان صدارته، في حال فاز الشباب اليوم على نادي الباطن في الدوري.

وكان لقاء الدور الأول بين الهلال والعميد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ركلة-جزاء-لم-تُحتسب-في-لقاء-الهلال-والاتحاد.png
 

المصدر : أخبار24

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد