بالفيديو والصور: رد محمد رمضان على عمرو أديب يثير غضب الجماهير

محمد رمضان والاعلامي عمرو أديب

لاقى الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان حول رده على الاعلامي المصري عمرو أديب غضباً كبيراً من الجمهور والمتابعين له، معتبرينه نوعاً من الغرور الذي أصاب رمضان.

وتسببت هذه الفيديوهات التي ينشرها الفنان المصري محمد رمضان عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في إثارة غضب الكثير من المتابعين والاعلاميين ومنهم الإعلامي عمر أديب، الذي خرج في برنامجه وقال أن رمضان أصبح عدو نفسه.

وقال عمرو موسى: "اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون، ونصحه أديب بضرورة احترام مشاعر الجمهور، وعدم استفزازهم لأن ذلك سيُنقص من رصيده كنجم".

 

عمرو أديب: محمد رمضان اتحكم عليه ب٦ ملايين جنيه تعويض في قضية الطيار.. رد بفيديو مستفز بيرمي فيه فلوس..و بقى عدو...

Posted by ‎MBC مصر‎ on Friday, April 9, 2021

 

والجدير ذكره أن الفنان رمضان ارتكب الكثير من التجاوزات في السنوات الماضية، وخلق حالة من العداء تجاه الكثيرين من داخل وخارج الوسط الفني، وكان آخر هذه التجاوزات منذ أيام عندما قام بنشر فيديو له وهو داخل حمام السباحة في منزله وهو يلقي الأموال في المياه، دون مراعات لمشاعر الجمهور، وذلك جاء بعد صدور حكم بتغريمه 6 مليون جنيه كتعويض للطيار أشرف أبو اليسر.

واستمرت استفزازت رمضان بخصوص هذا الأمر، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام فيديو، ظهر خلاله وهو يلقى دولارات على نمر من داخل منزله، في إشاره منه لعدم اهتمامه بما يجرى حوله.

لكن ما كان من محمد رمضان إلا أن نشر فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، رد من خلاله على تصريحات أديب التي انتشرت له أمس عبر مواقع السوشيال ميديا، وقام رمضان  بوضع صوت أديب على مشهد له من مسلسل الأسطورة : بس يا بابا، ولاقى الفيديو غضب كبير من الجمهور والمتابعين له بعد الرد الذي رأى الكثيرين أن يعبر عن الغرور الذي أصاب رمضان.

المصدر : خبر أبيض

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد