الفنانة يسرا ترقص علي أنغام اغنية لعمرو دياب

يسرا وعمرو دياب

انتشر مقطع فيديو مؤخرا علي منصات التواصل الاجتماعي يظهر الفنانة المصرية يسرا وهي ترقص علي أنغام أغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة، «يا أنا يا لأ» الذى أقيم لصالح إحدى الشركات الخاصة بالسفارة الفرنسية.

أحيا عمرو دياب الحفل وسط حضور نخبة من الفنانين ورجال الأعمال والمشاهير، وقدم عددا من أشهر أغنياته منها «محسود وفاكرني يا حب ويتعلموا ودا لو اتساب وبحبه وأجمل عيون».

قد طرح عمرو دياب في فبراير الماضي، عطره الجديد من خلال الترويج له بإعلان ضم 3 من الموديلز، كل واحدة منهن تعيش في عالم آخر وقصة في خيالها مع عمرو دياب، بعد أن تشم العطر خلال مروره بجوارها.

وقد حقق الإعلان في أول ساعة من طرحه، حوالي ربع مليون مشاهدة، ونال إشادات الجميع.

واختار الهضبة أغنية «وأنا معاك» من ألبومه «يا أنا يا لا»، أن تكون أغنية الإعلان من كلمات خالد تاج الدين، لحن خالد عز، توزيع عادل حقي.

وشهد الإعلان ظهورا خاصا للإعلامية انجي كيوان، والتي أثارت الجدل حولها فور تسريب بعض الصور لها من خلال الإعلان قبل طرحه، ليتداول رواد السوشيال ميديا خير ارتباط عمرو دياب بها بعد انفصاله عن دينا الشربيني ليتضح بعد ذلك أنه من الإعلان، وأن الإعلامية متزوجة وتعيش حياة أسرية مستقرة مع زوجها وأبنائها.

ويترواح ثمن عطر دياب الجديد بين 150 - 200 دولار أي ما يعادل 2250 جنيها، وقد حقق العطر حتى الآن نسبة مبيعات عالية في عدد من الدول العربية.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد