موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

امينه خليل

ينافس مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة الفنانة المصرية أمينة خليل المسلسلات رمضان 2021، وسط سباق رمضاني حامي الوطيس بين المسلسلات المعروض خلال موسم رمضان الحالي بمشاركة المع النجوم الدراما المصرية في العالم العربي،وسط ترقب المشاهدون أن تبث منصة شاهد الحلقة 1 الأولى من مسلسل خلي بالك من زيزي، إذ أن هذا العمل يتكون من 15 حلقة فقط، وشهدت عملية تصويره سلسلة مشاكل وعقبات كان ابرزها انتشار فيروس كورونا المستجد"كوفيد19"

ويبحث عشاق الدراما المصرية والفنانة أمينة خليل مع اقتراب شهر رمضان المبارك البحث عن قصة وأبطال مسلسل خلي بالك من زيزي، وذلك لمعرفة المشاركين في المسلسل بعد الاعلان الانتهاء من تصويره قبل عدة ايام برغم من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة المصرية أمينة خليل قد أعلنت في وقت سابق، أنها تعمل على تصوير مسلسل سيعرض في شهر رمضان 2021، مؤكدة انها عملت على التصوير مبكرا حتى لا تقع في الخطأ الذي وقعت فيه العام الماضي بمسلسل ليه لأ وعرضه بعد رمضان مكون من 15 حلقة.

موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي في رمضان 2021

في ذات السياق، أعلنت قناة إم بي سي مصر عبر موقعا الرسمي عزمها بث مسلسل خلي بالك من زيزي، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجميع جمهورها في الخليج ولوطن العربي بالإضافة الى منصاتها الالكترونية "شاهد VIP"

وأوضحت قناة إم بي سي مصر أن مسلسل خلي بالك من زيزي سيعرض عبر منصة "شاهد VIP" مدفوعة الاجر للمشتركين، قبل عرضه على الشاشة 24 ساعة، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة وتشوق مثير بسبب قصته المطروحة المغايرة لكافة المسلسلات المصرية.

وذكرت أن مسلسل خلي بالك من زيزي سيعرض أو يوم من شهر رمضان 13 نيسان 2021، وذلك من خلال 15 حلقة عبر قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات التي تعمل على بث كافة الدراما المصرية والسورية والخليجية لجميع الجمهور في العالم.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

تتمحور قصة المسلسل حول شابة تدرس في أحد الجامعات بالعاصمة المصرية القاهرة حيث تتعرف على شاب من دفتها فيقرران الزواج، ثم تبدأ المشاكل الاجتماعية والعائلية بينهم فتلجا الى العديد من المحامين لتخطي تلك العقبات بعد تعرضها الى عصبية شدة واضطرابات نفسية من خلال 15 حلقة منذ بدأ شهر رمضان.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

"أمينة خليل، محمد ممدوح (مراد)، بيومي فؤاد، صبري فواز، سلوى محمد علي، حسين نصار، نهى عابدين، علي الطيب،صفاء الطوخي، حسن مالك، علي قاسم، كرم جابر، تامر نبيل، ريم عبدالقادر، جلا هشام (ياسمين )،أسماء جلال، محمد فراج (ضيف شرف).

يذكر ان العديد من المسلسلات العربية في شهر رمضان 2020، لم تعرض وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد"كوفيد19" والذي احتلت العالم وأثرت على سير التصوير وتوقفه بسبب اصابة الفنانين وحظر التجوال المفروض من قبل السلطات للحد من انتشار الوباء.

يشار إلى أن أبرز أعمال أمينة خليل منذ بدايتها، أفلام، عشم سكر مر، خطة بديلة، الخلية، الكنز الجزء الأول والثاني، الشيخ جاكسون، المهرجان، البدلة، لص بغداد، إلى جانب مسلسلات، قابيل، الجامعة، صاحب السعادة، طرف ثالث.

وبرزت الممثلة أمينة خليل في السنوات الماضية، إذ بدأت نشاطها الفني في سنة 2011، وتبلغ من العمر حاليا 31 عاما، وقد درست التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم درست المسرح في أمريكا، قبل أن تعود إلى مصر.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد