أحداث والقنوات الناقلة لمسلسل "النمر" محمد إمام - رمضان 2021

مسلسل النمر

يعود الفنان محمد إمام، نجل النجم الكبير عادل إمام إلى جمهوره في رمضان 2021 بعدما غاب العام الماضي عن محبيه، وذلك من خلال تقديمه لمسلسل "النمر" والذي تم الإعلان عن عرضه عبر مجموعة من القنوات.

قنوات عرض مسلسل النمر:

قناة الحياة
تردد قناة الحياة 1 على قمر النايل سات هو 12207، ومعدل الترميز هو 27500، ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

قناة أبو ظبي
تردد قناة أبو ظبي 11804 معامل الخطأ 27500

كما وسيعرض مسلسل النمر أيضًا في رمضان على منصتي شاهد و«watch it».

أحداث مسلسل النمر
تدور أحداث مسلسل «النمر» في إطار الإثارة والتشويق والأكشن، عن شاب صعيدي ينتقل إلى القاهرة، ويعمل في محال الصاغة، ثم تنشأ مشاكل وصراعات ومعارك بين التجار في الصاغة، وتتوالى الأحداث في الصاغة عن فكرة الزعامة وتصدر السوق والصراعات المستمرة بين جميع الأبطال ومن يفوز بالمزادات.

أبطال مسلسل النمر
ويشهد مسلسل النمر مشاركة كبيرة من نجوم الدراما في جمهورية مصر العربية والوطن العربي ويقوم ببطولة مسلسل «النمر» كل من محمد إمام وهنا الزاهد ومحمد رياض ونرمين الفقي ودينا فؤاد وعمرو عبدالجليل وأحمد خالد صالح وبيومى فؤاد، المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.  

موعد عرض مسلسل النمر
ينتظر عشاق الدراما المصرية الحلقات الأولى من المسلسل المصري بطولة محمد إمام، حيث من المرتقب أن يبدأ العرض في أول أيام شهر رمضان المبارك، ولكن لم يعلن رسمياً حتى الآن عن مواعيد عرض مسلسل النمر في السباق الرمضاني حيث قامت قناة الحياة وأبو ظبي بإطلاق حملة دعائية جديدة عن المسلسل ولكن لم يعلن عن المواعيد بشكل مطلق، وبدورنا في وكالة سوا سننقل لكم مواعيد عرض المسلسل فور صدورها.

يشار إلى أن محمد إمام شارك العام الماضى في مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والذى حقق نجاحاً ساحقاً، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد