شاهد: طارق العلي يكشف تفاصيل مسلسله غريب رمضان 2021

الفنان الكويتي طارق العلي

استعرض الفنان الكويتي طارق العلي، اليوم الجمعة، تفاصيل مسلسله "غريب"، المُرتقب عرضه في رمضان 2021، ضمن أبرز مسلسلات الدراما الخليجية. 

وأشار طارق العلي في حديثٍ له عبر برنامج "يا هلا"، إلى أن أحداث المسلسل تدور حول صبي يعمل مع أحد التجار في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. 

وتابع: "شخصية غريب، من أهم سماتها هي أنه يدعي المعرفة ويحاول دومًا أن يبادر بحل المشكلات، وهي محاولات قد تصيب وقد تخيب". 

وأكد على الالتزام التام الذي كان مشهوداً من قِبل طاقم العمل أثناء تصوير المسلسل، مُوضحاً بأنه كان قد طالب الممثلين القائمين على هذا العمل الدرامي برفقته بعدم الاختلاط مع أشخاص آخرين؛ لعدم تفشي فايروس كورونا

ونوه إلى أنه في سياق التصوير كاملاً كان يتم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتي أهمها كان عدم خلع الكمامة من قبل أية شخص سوى أثناء تصوير المشاهد الخاصة بكل ممثل. 

يُشار إلى أن مسلسل "غريب" من بطولة الفنان الكويتي طارق العلي وأحمد الفرج وعبد الرحمن العقل وخالد العجيب وعبدالله بهمن ومحمد باش وشهاب حاجية، يرافقهم في البطولة عدد من الممثلين الشبان. 

 
فيما كان العلي قد كشف عبر حساباته بمواقع التواصل عن البوستر الرسمي لمسلسل "غريب"، معلقًا "غريب في رمضان على تلفزيون الكويت وروتانا كوميدي، وروتانا خليجية". 

كما وعرضت قناة روتانا كوميدي أمس، البرومو الإعلاني الخاص بالمسلسل عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، مُعلقين على مقطع الفيديو: "مستوى مميز من الكوميديا وضحك من القلب على شاشة #روتانا_كوميدي في #رمضان2021 استنونا مع مسلسل #غريب". 

 
برومو مسلسل غريب

مستوى مميز من الكوميديا وضحك من القلب على شاشة #روتانا_كوميدي في #رمضان2021 استنونا مع مسلسل #غريب #عيشوا_معنا_معنى_رمضان✨

Posted by Rotana Comedy on Tuesday, April 6, 2021

 

المصدر : مزمز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد