بالفيديو: الدوري السعودي: ضمك يدك شباك النصر بثلاثية

لاعبو نادي ضمك السعودي

تمكن نادي ضمك السعودي من الانتصار علي نادي النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن إطار منافسات دوري المحترفين السعودي في الجولة الـ25 من عمر البطولة.

ورفع ضمك رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد النصر عند 36 نقطة في المركز الخامس.

وتمكن الفريقين من تقديم عروض مميزة للغاية، خاصة في الشوط الأول الذي كان شاهدًا على العديد من الفرص المُهدرة خاصة من الجانب النصراوي.

وظهر ضمك ببسالة دفاعية كبيرة خاصة فاروق شافعي قائد الفريق الذي نجح في الفوز بجميع الكرات الهوائية وهو ما جعل الفريق النصراوي يفشل في التسجيل بالعديد من المناسبات.

وافتتح النرويجي أمال بليجرينو التسجيل في المباراة بعد 7 دقائق فقط، حيث استغل عرضية رائعة وسط الغفلة الدفاعية التي ظهر عليها لاعبو النصر، ليضعها بقوة كبيرة داخل الشباك بقدمه اليسرى.

وسجل عبدالفتاح العسيري هدف التعادل للنصر في الدقيقة 51 من الشوط الثاني بتسديدة ذكية بعد عرضية مميزة من المغربي نورالدين أمرابط.

واشتعلت المواجهة بعد هذا الهدف، حيث عبدالرحمن عبيد الهدف الثاني للنصر بعد 3 دقائق فقط من التعادل، لكن إميليو زيلايا كان له رأي آخر وأدرك التعادل لضمك في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 61، عاد النرويجي بليجرينو ليسجل هدف التقدم للفريق الضمكاوي، بعد خطأ دفاعي من سلطان الغنام، حيث أعاد الكرة للخلف بطريقة خاطئة ليستغلها زيلايا والذي مررها لزميله ليضعها في الشباك.

وفشل النصر في إدراك التعادل وسط محاولات كبيرة من آلين هورفات، مدرب الفريق، بعدما ألقى بكل أوراقه الهجومية.

 

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد