بالصور: كلاسيكو الأرض: التشكيل المثالي لريال مدريد وبرشلونة

كلاسيكو الأرض الريال وبرشلونة

تنطلق مساء غد السبت المباراة الأقوى في كرة القدم علي مستوي العالم بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة الاسباني والتي تجري في تنافس شديد مع نادي اتليتيكو مدريد على صدارة الدوري الاسباني.

وكشفت صحيفة ماركا عن التشكيل المتوقع للكلاسيكو الذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة غدا السبت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

بحسب الصحيفة فكل شيء يشير إلى أن كلاً من رونالد كومان وزين الدين زيدان سوف يبتعدان عن المخاطرة الهجومية في الكلاسيكو.

مع تدريب برشلونة قبل المباراة، لم يكن هناك أي مؤشر على أن كومان سيدفع بالثلاثي الهجومي ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان مرة واخدة. وبالمثل عمل ريال مدريد دون أي إشارة على اختيار زيدان لثلاثي هجومي من ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور.

وبدلاً من ذلك من المتوقع أن يبدأ المدربان المباراة بنفس الأسلوب الدفاعي بالاعتماد على 3 لاعبين في الخلف، وإليكم التشكيل المتوقع للكلاسيكو

التشكيلة المحتملة لبرشلونة

16179131311352.png
يراقب كومان عن كثب تعافي جيرارد بيكيه. إذا كان جاهزًا، فسيبدأ في الدفاع. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيكون أوسكار مينجيزا ورونالد أراخو وكليمنت لونجلييه هم الثلاثة الذين يشكلون دفاع برشلونة. هناك أيضًا فرصة أن يلعب فرينكي دي يونج دور الدفاع.

لا يزال بيكيه بحاجة إلى وقت للعودة إلى نسبة 100 في المائة ، وكومان غير مقتنع بأنه في وضع يسمح له بالحصول على التشكيلة المثالية. مع وجود الكثير من المباريات المهمة التي ستأتي بعد الكلاسيكو ، فهو لا يريد المخاطرة بقلب قلبه المتمرس.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد

16179131666205.png
زيدان هو الآخر ويبدو أنه بصدد الاعتماد على ثلاثة لاعبين في الخلف، وهم بإيدير ميليتاو وناتشو فرنانديز وفيرلاند ميندي، بسبب غياب سيرجيو راموس ورافائيل فاران.

مع رحلة دوري أبطال أوروبا إلى آنفيلد الأسبوع المقبل، هناك فرصة لإراحة فينيسيوس أو أسينسيو، مما يسمح لمارسيلو بالدخول إلى التشكيلة.

حتى أحد لاعبي خط الوسط، على الأرجح توني كروس أو لوكا مودريتش، يمكن أن يستريح.

الاحتمال الأكبر هو وضع فالفيردي في خط الوسط مكان مودريتش مع الاعتماد على كريم بنزيما وجونيور في الهجوم.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد