إمساكية رمضان 2021 الكويت – رزنامة العاصمة والفحيحيل والأحمدي ٢٠٢١

علم الكويت

إمساكية رمضان 2021 الكويت، حيث تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، جدول تقويم امساكية شهر رمضان المبارك في الكويت لعام 1442 هـ 2021 مـ وجميع المدن المتواجدة بها، في الكويت والأحمدي والجهراء والفحيحيل وحولي.

وتحوي إمساكية رمضان 2021 الكويت، موعد انطلاق الشهر المعظم ونهايته وعدد ساعات الصيام وأطول يوم يمتنع فيه الصائمون عن الطعام والشراب، فضلا عن كل مواقيت الصلوات الخمسة وصولا إلى موعد عيد الفطر المبارك.

رزنامة-رمضان-2021-الكويت.jpg
 

موعد شهر رمضان في الكويت 1442

أشارت بعض الهيئات إلى أن موعد بداية شهر رمضان 2021 فلكيًا 2021 هذا العام سوف يكون في يوم الثلاثاء الموافق الـ 13 من شهر أبريل الجاري 2021م في دولة الكويت ومختلف البلدان العربية.

وفيما يلي امساكية ورزنامة رمضان 2021 الأحمدي الكويت:

ينتظر أهالي مدينة الحمدي بشغف استقبال شهر رمضان في كل عام ببعض الشعائر والطقوس والعادات ومنها الحصول على الرزنامة والإمساكية الرمضانية الخاصة بالأحمدي للاطّلاع طوال شهر رمضان على مواعيد الصلوات الرسمية ومواعيد الإمساك والإفطار.

الأحمدي.JPG
 

وفيما يلي امساكية ورزنامة رمضان 2021 مدينة الكويت:

مدينة الكويت.JPG
 

وفيما يلي امساكية ورزنامة رمضان 2021 مدينة الفحيحيل:

تُعد الفحيحل من المناطق الواقعة في محافظة الأحمدي في دولة الكويت، وهي تقع تحديدًَا على الساحل الغربي لمحافظة، وهي مدينة سياحية بارزة في الكويت، ويتطلع سكانها إلى معرفة امساكية ورزنامة رمضان 2021 مدينة الفحيحيل.

الفحيحيل.JPG
موعد شهر رمضان 2021

رؤية الهلال ستكون ممكنة بالتلسكوبات من أجزاء واسعة من أفريقيا بما في ذلك المغرب وموريتانيا وجنوب ووسط الجزائر وجنوب ليبيا وأجزاء من السودان والصومال والمحيط الأطلسي، كما يمكن رؤية الهلال بالعين المجردة من أجزاء واسعة من أمريكا الشمالية والجنوبية والمحيط الهادئ.

وعليه، وبما ان الهلال يمكن رؤيته من أجزاء من العالم العربي، فإنه من المتوقع أن تعلن العديد من الدول العربية والإسلامية أن يوم الثلاثاء 13 نيسان/أبريل هو غرة شهر رمضان للعام 1442 هجرية.

وبذلك تم عرض في هذه المقالة إمسكاية ورزنامة رمضان ٢٠٢١ الكويت بالتفصيل، وعرض الإمساكية الرمضانية أيضًا في بعض مدن ومحافظات دولة الكويت المهمة مثل مدينة الكويت العاصمة، والفحيحيل، والأحمدي أيضًا. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد