طلاق ملاك الحسيني من زوجها أنس التميمي حقيقة أم إشاعة !!

ملاك الحسيني

نشرت مواقع فنية ووسائل تواصل اجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية نبأ طلاق ملاك الحسيني الإعلامية السعودية من زوجها أنس التميمي ، دون تأكيدات رسمية حول هذا النبأ.

مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي تساءلوا حول حقيقة طلاق ملاك الحسيني من أنس التميمي هل هو حقيقة أم إشاعة ، حيث لم تخرج الإعلامية السعودية بأي تصريح يؤكد أو ينفي هذا النبأ.

وتزوجت ملاك الحسيني من الشاب أنس التميمي وهو طالب سعودي مبتعث في بريطانيا ، وهو أحد المشاهير على سناب شات يحظى بمتابعة كبيرة وثناء؛ لما يقدمه من محتوى مميز، وتم عقد قران الثنائي في عام 2019، بعد طلاقها من زوجها الأول بعامين.

طلاق ملاك الحسيني من ماجد السراح

وكانت قد أعلنت الناشطة ملاك الحسيني أنها انفصلت عن زوجها الأول ماجد السراح عام 2017 في خبر أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ملاك الحسيني مقطع فيديو لها وهي في أمريكا، برفقة ابنتها سافانا، وفي نهاية المقطع وضعت رسالة قالت فيها:"نعلن أنا وأبوسافانا الرائد المهندس ماجد السراح الحربا عن انفصالنا رسميا، مع امتناني له، حيث كان خلف الكثير من نجاحاتي، ولا زلت أكن له كل التقدير والاحترام، ويبقى والد أبنائي وشريكا في مسيرة تربيتهم، وأسأل الله التوفيق لي وله في قادم الأيام".

ولم تعلن ملاك الحسيني في ذلك الوقت عن سبب انفصالها عن زوجها ماجد، ولكن يبدو أن طبيعة دراستها في الخارج، وابتعادها عن زوجها ماجد الحربا هو السبب في ذلك، وقد عبر المغردون عن أسفهم من طلاقهما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد