قصة عشق.. مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 مترجمة - شاهد

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 مترجمة

تصدر مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ان شهدت الحلقة أحداث مثيرة حول عودة دكتور ميراكل الى القسم الجديدة وإجارة عملية جراحية في يده، حيث تخطي الدراما التركية بشعبية واسعة في الخليج والوطن العربي بعد تقديم قصص مسلسلات جذابة وشيقة، كما لاقت متابعة واسعة بعد التقيد والحجر المنزلي الذي فرضته السلطات على المواطنين والاغلاقات المستمر بسبب وباء كورونا .

وأفادت وسائل إعلام فنية، بأن فوسلات يجد جراحا جديد في المستشفى مثل القنبلة يدعى علي، حيث يقرر علي حل القضية المعروضة عليه على الرغم من أن فرصة النجاح منخفضة للغاية، إلا أن علي يحشد كل قدراته لإنقاذ يد فيرمان.

واوضحت ان اختفاء دمير وإقامة تانجو كخبير وحيد في القسم يعنيان فرصة جديدة تمامًا لمساعد، أخيرًا، بدأت جراحة اليد التي أجراها فيرمان، حيث يسعي أكبر حلم للعبقري علي المصاب بمتلازمة سافانت هو أن يصبح طبيباً، على الرغم من إعاقته وجميع التحيزات التي واجهها ، تخرج من كلية الطب، وأكمل فترة تدريبه، وكل ما تبقى هو التخصص.

لمشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 مترجمة إضغط هنــــــا

ويتنافس مسلسل الطبيب المعجزة العديد من المسلسلات التركية المطروحة على الساحة الفنية على الصعيد العالم العربي والخليج، حيث يحاكي قصص وقعت في الماضي ويجسدها عل ارض الواقع للجمهور لتعليم دورس منها في حياتهم.

وأعلنت قناة فوكس تي في التركية عن قيامها بث مسلسل الطبيب المعجزة الجزء الثاني كل يوم خميس من كل اسبوع عبر قمر الصناعي عرب سات لوصوله الى أكبر دائرة ممكن من المشاهدين.

وقالت القناة في بيان لها نقلته وكالة سوا الاخبارية، إن مسلسل الطبيب المعجزة يعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا وفلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية ومصر، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين.

وتتميز قناة فوكس تي في التركية بمتابعة واسعة في الوطن العربي والخليج بعد قيامها في عام 2014 ببث جميع المسلات التركية الشهيرة وبجانب الدراما التركية والعربية عبر أقمارها الصناعية.

وتخطي الدراما التركية بشعبية واسعة في الخليج والوطن العربي بعد تقديم قصص مسلسلات جذابة وشيقة، كما لاقت متابعة واسعة بعد التقيد والحجر المنزلي الذي فرضته السلطات على المواطنين والاغلاقات المستمر بسبب وباء كورونا.

وتتمحور قصة المسلسل حول تدور أحداث المسلسل حول الطبيب علي وفاء الذي ولد مصابًا بالتوحد بالإضافة لمتلازمة الموهوب وعن الأحداث التي يعايشها كطبيب موهوب ترافقه بعض المُعيقات خصوصًا من ناحية التواصل اجتماعيًا، يتخلل ذلك العودة لأحداث ماضية عاشها علي صغيرًا والتي كانت دافعًا أساسيًا لدراسته الطب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد