والد عبود العمري يعلق على مسلسل ابنه في رمضان 2021

أبطال مسلسل أربعة في واحد

عبر والد الشاب الراحل عبود العمري اليوم الخميس، عن حماس ه لمشاهدة العمل الأخير للفقيد، وهو مسلسل "أربعة في واحد"، الذي سيعرض في رمضان 2021.

وأكد عمر العمري والد عبود في حديث لـ "رؤيا" حماسه لمُشاهدة المسلسل على شاشة "رؤيا"، مضيفاً أن بعض المتابعين معترضين على قصة عرض المسلسل بعد وفاة ابنه عبود، كونهم يعتبرونها حالة إنسانية، وأن المُسلسل "سيذكرنا بالحادث وبموت ابننا".

وتابع معلقاً على الأمر: "أقوم يوميا قبل النوم بمتابعة وسائل التواصل لرؤية صور ابني ومقاطع الفيديو التي ينشرها الناس للدعاء له". 

وعند سؤاله عن ماذا يعني له المسلسل، أجاب بأنه يعني له الكثير، فهو نجاح ابنه الذي طالما سعى لتحقيقه، مؤكدا أن العمل سيكون مميزاً وبأنه سيكون نُقطة انطلاق لأصدقاء عبود المُشاركين بالمُسلسل.

وعبر عن فخره وعائلته كونها كانت خُطوة وانطلاقة لابنهم عبود وبداية طريق نجاحه، موجهاً رسالة لجميع المتابعين على وسائل التواصل، بأن يدعوا لعبود بالرحمة في كل مرة يروا فيها مقطع فيديو أو صور لعبود.

وكان قد قال عبود رحمه الله أثناء تصوير المُسلسل، إن مسلسل (4*1) مُسلسل مُتنوع بشكل كبير، وبأنه تحد كبير أن يقومو بتمثيل أكثر من مُسلسل في عمل واحد، وهو أمر غير اعتيادي على مُستوى الأردن.

وتدور أحداث المسلسل في بيت واحد يضم الشباب الأربعة، هم خالد علي الذي يجسد شخصية الشاب صاحب السكن الذي يقطنه باقي أبطال العمل، حيث يمثل يجسد شخصية الشاب النصاب والمتحاذق الذي يدعي أنه يفهم في كل شيء.

ويمثل أيمن عبلي دور الشخصية العصبية بين أبطال العمل، أما وسام قطب فـ يجسد شخصية المخترع الذكي، فيما يجسد الممثل الشاب الراحل عبود العمري الشخصية الاجتماعية المحبوبة "الدنجوان".

يُذكر أن مسلسل "أربعة في واحد" يأتي ضمن فقرة "ساعة كوميديا" على قناة "رؤيا" خلال شهر رمضان المبارك بعد الإفطار، ويمكن مشاهدة المسلسل ومختلف برامج "رؤيا" خلال الشهر الفضيل عبر التطبيق والموقع الالكتروني.

المصدر : رؤيا الإخباري

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد