شاهد سناب داروين الرسمي مشهور تيك توك في السعودية

سناب شات

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن سناب شات المشهور السعودي عبر تيك توك داروين، وذلك بسبب نشره محتوي أكثر عبر ساب شات أكثر من تيك توك، ويخطي بشعبية كبيرة بين الشباب في الخليج ويثير الجدل دائما عبر المنصات في العالم العربي.

وأثار مشهور تيك توك داروين جدلا واسعا خلال الايام الماضية بعد نشره مقاطع فيديو مخلة بالأخلاق، الامر الذي أدي لحدوث جدلا كبير وسط تصدر وسوم بعدم متابعته بسبب الفيديوهات المنافية الى قيم وعادات الشعب السعودي.

ونشر المشهور مشهور تيك توك عبر حسابه على موقع تويتر حساب الالكتروني على سناب شات، لجميع المتابعين، بعد تكرار الاسماء من وسط متحايلين على الاسم الحقيقي له مؤكدة ان الاسم الحقيقي وفق ما رصدت سوا هو التالي.

eedc64c5-a80a-47a3-a912-5886f88874ed.jpg
 

وألقت السلطات السعودية القبض على داروين بعد استمراه بنشر فيديوهات مخالفة لقيم وعادات الشعب السعودي، حيث كثفت السلطات الالكترونية المتخصصة في السعودية خلال الآونة الاخيرة مراقبة كافة المحتوي المنشور عبر النشطاء والمشاهير السوشيال ميديا.

ويعد داروين من ابرز مشاهير السوشيال ميديا في السعودية والعالم العربي، ويحصد على مشاهدات وتعليقات عالية جدا كما هو يحمل الجنسية اليمنية ولكنه مقيم في المملكة العربية السعودية بعد رحيله من اليمن بسبب الحرب الاهلية هناك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد