موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة والقنوات الناقلة في رمضان 2021

مسلسل هجمة مرتدة سيعرض ضمن مسلسلات رمضان

قررت قنوات "دي ام سي" DMC عرض مسلسل هجمة مرتدة في رمضان 2021، ضمن مجموعة متنوعة من مسلسلات رمضان هذه السنة.

ويشارك في المسلسل نخبة من الفنانين، أبرزهم الممثل المصري أحمد عز والنجمة هند صبري وآخرون من ألمع الفنانين.

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة والقنوات الناقلة

بعد أن أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، إعلان مسلسل هجمة مرتدة، تكشف وكالة "سوا" الإخبارية موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة والقنوات الناقلة، حيث اختارت الشركة قنوات DMC لعرض العمل الجديد من بين قنوات المتحدة المختلفة.

ويعرض العمل بداية من 1 رمضان القادم على شاشات DMC العامة وDMC DRAMA بواقع 4 مرات يوميا على قناة الدراما و 3 مرات يوميا على القناة العامة في تجربة درامية مميزة تقترب للتجارب السينمائي على مستوى الصورة.

قصة مسلسل هجمة مرتدة تدور حول ملف من ملفات المخابرات العامة المصرية، من خلال شخصية الشاب سيف الذي يتعاون مع المخابرات العامة المصرية وتحاول إحدى الأجهزة المعادية بالخارج تجنيده فتنقلب الأمور عليهم ويتم تنفيذ عملية استخباراتية ناجحة كما يتم التطرق إلى الطرق الجديدة في العمليات الاستخباراتية واستخدام الشباب وبعض المراكز الحقوقية في ذلك.

ويشارك في طاقم عمل مسلسل هجمة مرتدة: نضال الشافعي، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، محمود البزاوي، محمد جمعة، خالد أنور، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء

وحظي إعلان مسلسل هجمة مرتدة خلال إطلاقه على منصة يوتيوب حتى اللحظة، بقرابة المليون مشاهدة، حيث ينتظر متابعو مسلسلات رمضان أحداث وحلقات مسلسل هجمة مرتدة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد