تفاصيل برنامج الفنان رامز جلال في رمضان 2021 - برنامج رامز عقله طار

برنامج مقلب الفنان رامز جلال في رمضان 2021

ينتظر بشغف كبيرة محبي برنامج الفنان المصري رامز جلال شهر رمضان المبارك، لمشاهدة برنامجه الذي يقوم بطرحة كل عام باسم جديد، حيث قام خلال شهر رمضان 2021 بطرح" برنامج رامز عقله طار"، ضمن المائدة الرمضانية الاكثر مشاهدة خلال الاعوام السابقة في الوطن العربي بسبب المقالب المضحكة والمخيفة بعد تنفيذها على الفنانين.

وتحدث تقارير تلفزيونية، اليوم الخميس عن تفاصيل برنامج مقلب الفنان رامز جلال في رمضان 2021، تحت مسمي" برنامج رامز عقله طار"، لجمهورها في الوطن العربي بعد الاعلان رسميا عن الانتهاء من تصوير حلقات البرنامج في المملكة العربية السعودية.

 

إقرء/ي أيضا ..مشاهدة برومو برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 - رامز جلال

 

 

إقرء/ي أيضا..موعد برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 للفنان رامز جلال - توقيت مواعيد عرض عبر MBC

وذكرت التقارير نفسها أن "برنامج رامز عقله طار" تم الانتهاء من تصويره في مدنية ترفهيه في العاصمة الرياض، برغم من الظروف الذي تمر بها المملكة من انتشار فيروس كورونا المستجد والاغلاقات والحجر المستمر من قبل السلطات المحلية للحد من تفشي الوباء.

وتتمحور قصة البرنامج رامز عقله طار حول استضافة نحوم من مختلف المجالات المتاحة في الفن والرياضة وغيرها في مدينة ترفيهية كبيرة وركوبهم الالعاب الضخمة ويتم إيقافها في القمة بشكل مفاجئ بعد التخطيط بين الفنان وقطبان الألعاب مع الخوف تقفز الضحية الى بركة المياه المتواجدة فيما يكون الفنان جلال لابس هيكل تمساح وسط ذعر كبير من قبل الضحية بعد مشاهدة المشاهد المخيفة.

وأفادت التقارير بأن الفنان رامز جلال استعان بالإعلامية السعودية لجين عمران لمشاركتها في ايقاع الضحايا من الفنانين، حيث يتعرض الفنان جلال لضرب من قبل الفنانين في الحلقات عرض البرنامج أبرزهم اللاعب في النادي الاهلي المصري محمد مجدي قفشة وسط انتقاد لجين عمران بسبب عدم إخبارهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد