موعد عرض برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 عبر قناة إم بي سي

الفنان رامز جلال

تتمحور قصة برنامج رامز عقله طار حول استضافة نحوم من مختلف المجالات المتاحة في الفن والرياضة وغيرها في مدينة ترفيهية كبيرة وركوبهم الالعاب الضخمة ويتم إيقافها في القمة بشكل مفاجئ بعد التخطيط بين الفنان وقطبان الألعاب مع الخوف تقفز الضحية الى بركة المياه المتواجدة فيما يكون الفنان جلال يرتدي هيكل تمساح وسط ذعر كبير من قبل الضحية بعد مشاهدة المشاهد المخيفة.

إقرء/ي أيضا..شاهد الحلقة 1 الاولى من برنامج رامز عقله طار 

ومن المقرر أن تعرض قناة إم بي سي مصر " MBC"، برنامج "رامز عقله طار" للفنان المصري رامز جلال، طيلة شهر رمضان 2021، عبر شاشاتها، وسط ترقب كبير من قبل عشاق البرنامج لمتابعته مع تساؤلات كبيرة عن توقيت العرض والاعادة خلال رمضان والمنصات الناشرة للبرنامج "رامز عقله طار"، حيث واجه برنامج رامز عقله طار صعوبة أثناء التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ثم عاد مرة أخرى عند الإطلاق لإكماله الحلقات المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2021.

وذكرت قناة إم بي سي مصر، أن سيتم بث برنامج "رامز عقله طار"، في تمام الساعة6:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت فلسطين والاردن والسعودية والكويت وقطر، بينما الساعة 8:30 بتوقيت الامارات العربية المتحدة والجزائر وموريتانيا والمغرب، حيث يعاد في ساعات الليل الاولى عبر إم بي سي العراق، بالإضافة الى منصات الالكترونية التابعة الى مجموعة إم بي سي المنشرة بشكل كبير في كافة دول العالم بدون اشتراك.

إقرء/ي أيضا..تفاصيل برنامج الفنان رامز جلال في رمضان 2021 - برنامج رامز عقله طار

إقرء/ي أيضا..موعد برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 للفنان رامز جلال - توقيت مواعيد عرض عبر MBC

كما أصدرت الشركة المنتجة للبرنامج البوستر الرسمي، يوم أمس، تحت اسم برنامج ""رامز عقله طار"، مشيرة الى انها انتهت من تحرير الحلقات، بعد إنهاء الفنان رامز جلال تسجيل برنامج تتر الرمضاني الجديد.

وأوضحت الشركة أن عدد حلقات برنامج "رامز عقله طار" في رمضان 2021، 29 تسعة وعشرون حلقة فقط، مؤكدة ان هناك حلقة مشتركة ستذاع في نهاية رمضان حيث تحتوي الحلقات على كواليس مضحكة للغاية أدها رامز جلال في الضحية قبل الكشف عن وجهه.

في ذات السياق، نشر الفنان المصري "رامز جلال" مساء الأحد، صورةً على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليعلن بها عن البوستر الرسمي، واللوك الذي سيظهر به في برنامجه المُنتظر "رامز مريض نفسي"، والمُقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل 2021.

وشارك رامز جلال الصورة التي تظهره بملابس لفتت أنظار متابعيه باللون الأحمر، كما وأنه أثار الجدل بلون شعره الأحمر.

وأرفق تعليقاً على الصورة، "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر" .

وفي وقت سابق، انتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفنان رامز جلال عقب استضافة الفنان محيي إسماعيل بسبب عدم احترام كبر سنة ولا يعي ما يفعله مع الفنانين الكبار في العمر، حيث هاجمت الفنانة المصرية شذى عبر حسابها في ”تويتر" قائلة ”أكثر شخصية زعلت عليها يا ريت احترمنا عمره وقيمته الفنية.

وكان نقابة الإعلاميين بجمهورية مصر العربية، قد أصدرت في وقت سابق، قرارا بمنع الفنان رامز جلال من الخروج عبر وسائل الإعلام المحلية؛ بسبب برنامجه الرمضاني رامز مجنون رسمي، وذلك بسبب عدم تصويب أوضاعه القانونية كممارس للنشاط الإعلامي.

وكان العام الماضي حل الفنان رامز جلال على ضحاياه من خلال برنامج "رامز مجنون رسمي" ضيوفا على برنامج حواري اعتيادي، وعند توجيه أحد الأسئلة لهم، التي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين عدة صور؛ تكون من ضمنها صورة الفنان رامز جلال، حيث يخرج حينها وبشكل مفاجئ ويبدأ في مضايقة ضيف الحلقة.

ينتظر بشغف كبيرة محبي برنامج الفنان المصري رامز جلال شهر رمضان المبارك، لمشاهدة برنامجه الذي يقوم بطرحة كل عام باسم جديد، حيث قام خلال شهر رمضان 2021 بطرح" برنامج رامز عقله طار"، ضمن المائدة الرمضانية الاكثر مشاهدة خلال الاعوام السابقة في الوطن العربي بسبب المقالب المضحكة والمخيفة بعد تنفيذها على الفنانين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد