مشاهدة برومو اعلان رامز عقله طار في رمضان 2021 - رامز جلال

برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

مشاهدة برومو اعلان رامز عقله طار في رمضان 2021، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 8 أبريل 2021، برومو الفنان المصري رامز جلال بعد طرحة رسميا من قبل قناة إم بي سي مصر خلال الساعات الماضية لجميع عشاق البرنامج في كافة دول العالم.

وتصدربرومو اعلان رامز عقله طار للفنان رامز جلال محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، جاء ذلك بعد تضارب الانباء حول توقف برنامج رامز جلال الموسم الحالي لعدد ظروف ومهاجمته من قبل نقابة الممثلين بجمهورية مصر العربية.

إقرء/ي أيضا..تفاصيل برنامج الفنان رامز جلال في رمضان 2021 - برنامج رامز عقله طار

إقرء/ي أيضا..موعد برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 للفنان رامز جلال - توقيت مواعيد عرض عبر MBC

ويظهر البرومو الذي تم نشره عبر منصات اليوتيوب وشاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، علم المملكة العربية السعودية، حيث يكون المقالب في مدينة تريهة كبيرة في المملكة بعد استضافة الفنانين ومهاجماتهم بطريقة مغايرة عما البرامج الذي سبقت في حلة جديدة من برنامج رامز عقله طار.

ونشر الفنان رامز جلال من خلال صفحته الرسمية على موقع تويتر، البوستر الرسمي للبرنامج بعد أن نشرت العديد من وسائل الاعلام في الوقت الماضي اسم البرنامج خلال رمضان 2021"رامز مريض نفسي"، مؤكدة انه تقرر رسميا أن البرنامج تحت مسمي" رامز عقله طار"، عبر قناة إم بس سي مصر بعد الافطار مباشرة كما كل عام.

وكان الفنان المصري رامز جلال قد يثر الجدل كل عام بسبب المقالب الذي يجريها مع العديد من الفنانين الدراما العربية والخليجية، من خلال الطرق المتعددة والمتنوعة، حيث شكلت نقابة الفنانين في مصر العديد من المحاكم لإجبار رامز جلال لوقف عرضه عبر مجموعات قنوات إم بس سي، حيث يخطي البرنامج بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد