نيمار يكشف عن وشمه الجديد بعد الفوز على بايرن ميونيخ

نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جريمان

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مساء أمس الأربعاء عن وشمه الجديد عقب فوز فريق باريس سان جريمان على بايرين ميونيخ الألماني في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ونشر نيمار صورة الوشم الجديد عبر صفحته الرسمية على انستقرام ، حيث كتب عليها :" الناس لا يفهمون كم أنا مهووس بالفوز".

وشم نيمار كان عبارة عن جملة مكتوبة باللغة البرتغالية على فخدته اليمنى ، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل مشجعي وأنصار اللاعب البرازيلي.

,رفع نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، راية التحدي بعد فوز فريقه على بايرن ميونخ (3-2)، في ألمانيا بذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

 

كتب نيمار تغريدة عبر حسابه الرسمي "سنقاتل حتى النهاية".

,تلقى بايرن ميونخ، هزيمة غير متوقعة على يد ضيفه باريس سان جيرمان (2-3)، مساء الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضع نفسه في مأزق قبل جولة الإياب.

ايقاف نيمار مباراتين

وأوقفت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان مباراتين وأخرى مع وقف التنفيذ، بعد طرده في مواجهة ليل الأخيرة في الدوري الأسبوع الماضي.

وحصل نيمار على إنذارين في المباراة التي خسرها سان جيرمان بهدف وحيد، الأول بعدما وضع يده على وجه بنجامان أندريه والثاني لدفعه البرتغالي تياغو دجالو.

وبطرد نيمار، خسر سان جيرمان فرصة الانفراد بصدارة الدوري التي خسرها لصالح الفريق الشمالي بفارق ثلاث نقاط بعد المرحلة الحادية والثلاثين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد