نجوى فؤاد تكشف اسم آخر زوج كان قريبا الى قلبها - شاهد

نجوى فؤاد

كشفت الراقصة المصرية نجوى فؤاد مساء أمس الأربعاء عن اسم آخر زواج كان قريبا الى قلبها وتمنت ان تكمل حياتها معه ، نافية في ذات الوقت ان تكون قد تزوجت 10 مرات.

وقال نجوى فؤاد:" تزوجت 6 مرات فقط وليس 10 كما تروج بعض وسائل الاعلام ، ولو عاد الزمن فيا الى الوراء لخترت أحمد فؤاد حسن لأكمل حياتي معه ، فهو من ساعدني وعلمني ورباني".

وتابعت: “أقرب زوج إلى قلبي كان آخر واحد، والغلط مكنش منه بس أنا كمان كان عليّ جزء من الغلط، لأني كنت نجمة وقتها، واضطريت إلى الرقص في فرحه على صاحبتي، لأني اتحطيت تحت أمر واقع، ولكن قدمت في الفرح أحلى رقصة في حياتي كلها، رغم إن صاحبتي خطفته مني”.

ورقصت نجوى فؤاد أمام شخصيات سياسية كبيرة حول العالم، منهم الرئيس الأمريكي جيمى كارتر وابنته وزوجته روزالين كارتر في بداية الثمانينات عقب تركه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك أمام وزير الخارجية الأمريكي، هنري كيسنجر عام 1976.

تعرضت للخيانة من جوزي وصاحبتي

تحدثت الفنانة خلال البرنامج، عن قصة تعرضها للخيانة من أحد أزواجها مع إحدى صديقاتها المقربات، إذ قالت: "تعرضت للخيانة والتي كانت أقسى ما وصلت إليه في حياتي، فقد كنت أحبه لدرجة كبيرة، لمدة 8 سنوات، وانتهى بوضع غلط".

وعن كواليس الواقعة، قالت نجوى فؤاد: "بقول ربنا يديها الصحة ويخليلها ولادها وكان قسمة ونصيب، كان وضع خيانة، بدأت أغلط كتير في حياتي، وكنت وقتها نجمة كبيرة ومشهورة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد