فيديو: مبابي سيلعب في هذا النادي الموسم المقبل

اللاعب البرازيلي "كيليان مبابي"

تتهافت الأندية الأوروبية على اجراء الصفقات لضم لاعبين بارعين الى صفوفها لتحافظ على مستوي أداءها وكسب صدارة مسابقة الدوريات التي تجري في بلدانها وفي البطولة الأوروبية المعروفة بدوري أبطال أوروبا، وكما جرت العادة، تضخ هذه الأندية أموالا طائلة لتغري اللاعبين في الانتقال إليها في حرب تكاد تكون ضروسا الى أخر لحظة، ولكن المال وحده لا يحسم أمر هذه المعرك بل اللاعبين أنفسهم يلعبون دورا كبيرا في حسم تلك المعركة.

ومثالا على ذلك ما يحدث في نادي باري سان جر مان الفرنسي حيث أشارت تقارير عديدة، إلى شعور مسؤولي النادي بالملل من مماطلة اللاعب البرازيلي "مبابي" بسبب عدم تجديد عقده حتى الأن والذي ينتهي الموسم المقبل.

وإذا ما أعلن "مبابي" رغبته في الرحيل ورفض تجديد عقده سيكون باريس سان جيرمان مضطرًا لبيعه الصيف الجاري، بدلًا من تركه يرحل مجانا بنهاية عقده.

وقال "جوسيب بيدريرول" وهو مقدم البرنامج الرياضي الشهير "الشيرينغيتو" إن كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، سيلعب في نادي ريال مدريد الموسم المقبل.

 

 


وبحسب البرنامج الإسباني الشهير، فإن ريال مدريد يرى أن التفاوض بشأن مبابي، سيكون أسهل من إيرلينغ هالاند، خلال الصيف المقبل بسبب مغالاة بروسيا دورتموند ورغبته في الاحتفاظ باللاعب موسمًا آخر.

وأضاف بيدريرول إلى أن البرازيلي "فينسيوس جونيور" وهو لاعب الريال الحالي سيكون على طاولة مفاوضات ريال مدريد وباريس سان جيرمان بشأن مبابي، خاصة أن البرازيلي يُعد هدفًا أساسيًا لليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي.
 

وشدد مقدم برنامج الشيرينغيتو، على أن ضم مبابي لا يعني تخلي ريال مدريد عن ضم هالاند، والانسحاب من الصفقة لصالح برشلونة أو مانشستر سيتي.

 

المصدر : وكالة سوا -ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد