سلطة النقد تنظم معرضا افتراضيا لموظفيها بمناسبة شهر رمضان 2021

سلطة النقد الفلسطينية

أصدرت سلطة النقد الفلسطينية، اليوم الخميس 8 ابريل 2021، بياناً صحفيا أعلنت فيه تنظيم معرض افتراضي لموظفيها بمناسبة شهر رمضان المُقبل 2021 لدعم المنتجات الوطنية. 

وفيما يلي نص البيان، كما وصل "سوا": 

بيان صحفي صادر عن 

سلطة النقد الفلسطينية 

8 نيسان/ أبريل 2021 

سلطة النقد تنظم معرضاً افتراضياً لموظفيها بمناسبة شهر رمضان المبارك لدعم المنتجات الوطنية 

رام الله والبيرة، غزة  

نظمت سلطة النقد اليوم، معرضاً افتراضياً لموظفيها بمقريها في رام الله وغزة، تحت اسم "شهر الخير" بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك دعماً للمنتج الوطني من منطلق المسؤولية المجتمعية، وتوفير خيارات متعددة أمام الموظفين وتسهيلاً عليهم. 

وافتتح المعرضَ، الدكتور فراس ملحم محافظ سلطة النقد، والسيدة شعاع بيطار رئيس مجلس إدارة منتدى سيدات الأعمال، عبر شبكة webex.  

ويتيح المعرض لموظفي سلطة النقد إمكانية التسوق الإلكتروني والشراء بكل سهولة من خلال الاطلاع على المنتجات والأسعار لكل صفحة من الصفحات التي تم تزويدهم بروابطها من خلال منصة إلكترونية واحدة تم تصميمها خصيصاً للموظفين، بالإضافة إلى توفير خدمة التوصيل. 

وشارك في المعرض عدد كبير من المؤسسات والجمعيات النسوية التي تصنع منتجات وطنية متنوعة تشمل مواد غذائية وحلويات وزينة رمضانية، من خلال التنسيق والتعاون مع منتدى سيدات الأعمال في رام الله، ومن خلال التطبيقات الإلكترونية مثل "فندر" "شاري" "كيرفور" في غزة. 

وهذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها سلطة النقد معرض شهر الخير افتراضياً، التزاماً بالإجراءات الصحية بسبب ظروف جائحة كورونا ، بينما تم تنظيمه في شهر رمضان من السنوات السابقة في مقر سلطة النقد بمشاركة عدد كبير من الجمعيات والمؤسسات. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد