حقيقة زواج الفنانة أصالة نصري من رجل أعمال مصري

الفنانة السورية أصالة نصري

أكدت وسائل إعلام فنية، خلال الساعات القليلة الماضية، زواج الفنانة السورية أصالة نصري، من نائب برلماني ورجل أعمال بجمهورية مصر العربية تعود أصوله الى محافظة الإسكندرية، وسط استغراب كبير من قبل عشاق الفنانة المصرية.

وتصدر وسم زواج الفنانة أصالة نصري محركات البحث الشهيرة والفضاء الازرق بكافة اشكاله خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تأكيد زواجها من نائب في البرلمان قبل يومين.

وأوضحت مصادر مقربيه من الفنانة أصالة نصري، أنها اقامت حفل زفاف اقتصر على الاهل والاصدقاء، وذلك التزاما بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وعدم مخالفة قرارات السلطات المصرية.

ورجحت وسائل إعلام فنية أن مصالحة الفنانة أصالة على أنغام كانت بسبب زواج أصالة الجديد من هذا النائب البرلماني، مشيرة الى ان ابنتها شام الذهبي ابنة زوجها الاسبق طارق العريان جرت خطوبتها قبل اسابيع على شاب أحمد هلال.

وفي 6/1/2020، أعلنت الفنانة أصالة نصري انفصالها بشكل رسمي ونهائي عن زوجها الفنان والمخرج طارق العريان، بعد أشهر من الجدل حول انفصالها عن زوجها بسبب خيانته لها مع فنانة أخرى، وتواجده المستمر في الولايات المتحدة عبر حسابها الرسمي الامر الذي شكل صدمة لجميع.

وشكل زواج الفنانة السورية أصالة نصري من نائب برلماني مصري صدمة كبيرة لدي عشاق الفنان في الوطن العربي والخليج، حيث لم يصدر أي توضيح رسمي من الفنانة يؤكد أو ينفي تلك الحب كما ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل ما هو جديد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد