أول تعليق رسمي من حلا الترك بعد حبس والدتها – ماذا قالت؟

حلا الترك

أصدرت الفنانة حلا الترك أول تعليق رسمي لها بعد قرار حبس والدتها منى السابر ، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وسط اتهامات لها بأنها "عاقة".

وادعت حلا الترك ان العلاقة بينها وبين والدتها منى السابر على ما يرام وأنهما على تواصل مستمر ، نافية قطع العلاقة مع أمها كما يتحدث الاعلام العربي.

وقالت :" إنها مؤمنة بأن المستقبل أفضل لها ولأحبتها، وإنها حالياً تركز على مشوارها المهني والتعليمي، خاصة وأنها على أعتبا مشروعات فنية جديدة.

وأكدت على أنها التزمت الصمت لأنها لا ترغب في التعلق على أمور حياتية شخصية بالعلن، مشيرة إلى أنها تحترم والدتها وعلاقتهما مستمرة ولا يمكن أن تنقطع علاقتهما أبداً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وأشارت حلا الترك إلى أن الأمور المادية ليست محط خلاف بينها وبين والديها، مؤكدة على أن عائلتها في المرتبة الأولى دائماً، وأن الخلافات الأخرى مثل حضانة الأولاد مكانها في المحاكم ، مطالبة من الجميع سماع كافة الأطراف وعدم التنمر قبل معرفة الحقيقة الكاملة.

ولفتت إلى أن "عائلتها تأتي دائماً في المرتبة الأولى، والأمور المادية لا يمكن أن تكون محط خلاف بينها وبين والديها، والخلافات العائلية حول حضانة الأطفال وغيرها من الخلافات بين الزوجين مكانها في المحاكم ولا يمكنها التدخّل بهذه المشاكل لأنها قاصر".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد