من هو ابو شارع القحطاني ويكيبيديا - ابو شارع القحطاني كم عمرة

سناب شات

أصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بصدمة كبيرة، اليوم الاربعاء 7 ابريل 2021، عقب مشاهدة مقطع فيديو للداعية أبو شارع القحطاني، مما أثار جدلا كبيرة بين النشطاء لمعرفة الآساب وراء ذلك.

وتصدر وسم ابو شارع الفضاء الازرق وموقع تويتر خلال الساعات الماضية، بعد مشاهدة فيديو مشهور السناب شات والداعية السعودي ابو شارع القحطاني، الامر الذي اثار الشكوك بين المتابعين وخصوصا انهم يعرفون جيدة من ابو شارع منذ عام 2015.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن ابو شارع القحطاني اشتهر من خلال تطبيق السناب شات وباقي المنصات المتعارف عليها، حيث قدم محتوي نصائح في كافة مناحي الحياة كان النصيب الاكبر الى الدين لجميع المتابعين عبر منصاته.

 سناب الداعيه ابو شارع القحطاني إضغط هنـــــا

وحقق ابو شارع القحطاني من خلال المقاطع المنشورة نسبة مشاهدات عالية، حيث يتابعه ابز المشاهير في السعودية والكويت ومعظم الدول العربية والخليجية بعد أن تصدر محركات البحث وموقع تويتر.

ويخطي ابو شارع القحطاني بشعبية كبيرة ومصداقية عالية وهو من مواليد الرياض ومقيم فيها، حيث يبلغ من العمر 35 عاما، وسجل محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية تفاصيل عن حياة ابو شارع القحطاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا كافة التفاصيل المتوفرة من خلال المقال السابق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد