رعش يرغب بالزواج من لجين عمران بعد ريم عبدالله - شاهد

لجين عمران

تقدم مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية للزواج من الإعلامية لجين عمران ، وذلك بعدما تقدم خلال الأيام الماضية للزواج من الفنانة ريم عبدالله.

وقال رعش في مقطع فيديو له :" أريد أن تتحدثوا مع لجين عمران ، وتسلمون عليها ، وتبلغوها ان رغش يريدك على سنة الله ورسول ، إذا هي تبحث عن الزواج".

وعرض المشهور رعش 100 بيت هدية لأي شخص يسعى له للزواج من لجين عمران.

أفاد رعش في المقطع المرئي الذي تم تداوله : "اسمعوا يا الحشد رحت فتشت أنا في الهواتف المحمولة ولقيت فيه لجين عمران تقول في الانستغرام: (أنا لا أبحث عن الملكية أبحث عن رجل)، فاليوم يا معجبينا يا أحبابي يا أصدقائي أباكم تكلموا لي لجين عمران تقولون رعش يخطبك على سنة الله ورسوله” ظهر فلوس حاضر، ظهر أبراج متواجدة والدي أشتري لكمن الأبراج تلك مهر لك، تسمعون تشاهد أنا ما أمزح”.

وقال :" لجين عمران فيها ميزات ما هي حاضرة لدى إناث العالم تلك جميعها، اسمعوا الميزات اللي بعلمكم فيها، أعلمكم ميزات لجين عمران زوجتي المستقبلية، مميزاتها مرة شخصية ومرة ذات بأس ومرة واثقة من ذاتها ومرة فيها حنان وفيها عطف ومرة صادقة، تراها صادقة، تشاهد فيه ناس ما يعرفونها مضبوط ومرة فيها رحمة، ومع ذاك حُسن وزين مرة متعلمة مرة صح إن حضرت تخلي الفتيات جميعهم على جنب".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد