شاهد: برومو شيخ الحارة والجريئة رمضان 2021 يثير جدلا واسعا

شيخ-الحارة-والجريئة

أعلنت قناة "القاهرة والناس" المصرية، اليوم الأربعاء، البرومو الإعلاني للموسم الخامس لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" والمُرتقب عرضه في رمضان 2021، والذي ستقدمه الفنانة المصرية إيناس الدغيدي. 

ويُظهر الاعلان العديد من الضيوف المعروفين والنجوم في الوسط الرياضي والفني المصري، ضمن أسئلة محرجة ولحظات مؤثرة للبعض منهم، والمحرجة لآخرين. 

وتضمن البرومو العديد من اللقطات الجريئة التي أثارت دهشة الجمهور المصري، فقد قامت الفنانة بوسي بخلع باروكتها على الهواء، وبكاء عدد من النجوم مثل هاني شاكر وسعد الصغير وأحمد بلال ومي حلمي. 

كما وأوضح الإعلان رفض مصالحة ريهام سعيد لريم البارودي بأية شكل. 

 
استنوا الموسم الخامس من البرنامج الأجرأ #شيخ_الحارة_والجريئة مع #ايناس_الدغيدي رمضان 2021

موسم شكله هيبقى ضرب نار 🔥 استنوا الموسم الخامس من البرنامج الأجرأ #شيخ_الحارة_والجريئة مع #ايناس_الدغيدي رمضان 2021 #رمضان2021 #القاهرة_والناس

Posted by ‎القاهرة والناس‎ on Wednesday, April 7, 2021

وأظهر الإعلان عدد من ضيوف الوسط الفني البارزين باستضافة شيخ الحارة، منهم هاني شاكر، إلهام شاهين، هالة صدقي، نجوى فؤاد، سعد الصغير، رامي صبري، صوفينار، وريهام سعيد، مي حلمي وبوسي شلبي. 

ومن نجوم الرياضة، أحمد بلال، صالح جمعة، شادي محمد. 

يُشار إلى أن برنامج "شيخ الحارة" كانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ومن ثم تولت إيناس الدغيدي تقديمه تحت اسم "شيخ الحارة والجريئة"، حيث أنه يعد من أكثر البرامج التلفزيونية المصرية جرأةً في الحوار مع النجوم. 

المصدر : في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد