هاشتاغ يوميات خ_م يحتل التريند المصري.. رضوى الشربيني توضح القصة كاملة

رضوى الشربيني

تصدر وسم يوميات خ_م، التويتر المصري مساء اليوم الأربعاء، وغرد العديد من رواد موقع "تويتر" حول الموضوع مستخدمين هذا الوسم، حيث اتضح لاحقاً بأنه بشأن قصة دكتور مصري خائن لزوجته، فقام المجتمع المصري المواكب لمنصة تويتر باستخدام هذا الوسم للنشر حول ما فعله لزوجته؛ ليكون عبرة لأي شخص يحاول القيام بذا فعلته باستغلال الفتيات. 

وبدأ الهاشتاغ بالتناقل منذ أن نشرت الفتاة قصته على حسابها الشخصي، ومن ثم تضامنت المذيعة المصرية رضوى الشربيني معها بالتغريد حول الموضوع، حيث أن رضوى الشربيني عُرفت بين جمهورها بدعمها الدائم للنساء، وتقديم النصائح لهم من خلال برنامجها "هي وبس". 

غردت رضوى الشربيني عبر حسابها على تويتر، قائلةً: "انت هتزعل جامد"، مستخدمةً الهاشتاغ يوميات_ خ_م. 

ثم شاركت تغريدة ثانية أوضحت بها القصة وراء هذا الهاشتاغ، فكتبت: " الاستاذ البجح، متجوز ومراته حامل وكاتب كتابه على واحده تانيه وخاطب التالته ومصاحب الرابعة، ده أنت مش هتزعل عادى". 

فيما قامت احدى الفتيات القريبة من احدى الفتيات التي كانت ضحية لخداع هذا الرجل؛ لتوضح الصقة بالتفصيل، فغردت قائلةً: "‏اللى ميعرفش مين الدكتور خ م دا، كان خاطب بنوته جميله دكتورة وميكب ارتيست اعرفها معرفه شخصيه وبنت محترمه جدا محدش يختلف ع اخلاقها وع شغلها بعد ٤ سنين حب وخطوبة كتبو الكتاب وبالصدفه وهما بيثقو القسيمة لاقوه متجوز ومراته حامل بس كدا؟ لأ". 

وتابعت: "‏اصحابها كتبوا الموضوع ع جروبات المنصورة اللى هى بلده لقوا بنت كان خاطبها وبنت تانيه مصاحبها موجودين ومصدومين اه والله زى ما انتو شايفين كده، الدكتور المحترم متجوز ومراته حامل وكتب كتابه على البنت وفرحهم كان كمان شهرين وخاطب واحده تالته ومصاحب واحده رابعه الله اكبر عليه". 

EyXX1UzXMAQ51TN.jfif
 

فيما تفاعل العديد من رواد "تويتر" باستخدام الهاشتاغ، منهم من جعله عُرضة للسخرية، والبعض الآخر تعجب من قدرته على القيام بكل تلك العلاقات في آنٍ واحد. 

فعلقت أمنية على هذه القصة التى يملؤها الخداع، مغردة: " لما يتقدملك حد: أولًا بالنسبه للموافقة احنا نطلع ع السجل المدني الأول" فيما تساءلت أخرى: "كل اللي شاغلني أنت جبت وقت ومجهود واحترافيه تعمل كل ده ازاي ؟! دي موهبه وعن اقتناع كمان انه يبقى ليك نصيب كبير من اختصار اسمك يعني #يوميات_خ_م". 
 

وغردت أحدى الفتيات على تويتر، لتسخر منه قائلةً: "انا مش هقدر اكمل مع واحده شكت فيا لما شافت اسمي في قسيمه جواز وعرفت اني متجوز ومصاحب اتنين تانيين غيرها كمان ..آني آسف". 

وغردت أخرى بشكل ساخر حوله، فكتبت: "ما انا كنت هقولك بعد الجواز اني متجوز قبل كده"، لتلحقها مريم مغردة: "كاتب كتابه عليها وبعد اسبوع اكتشفت انه متجوز، ورايح يخطب واحدة، وماشي مع واحده، Time management محصلش الصراحة". 

المصدر : وكالة الدستور

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد