مشاهدة فيديو فضيحة سوق اهراس في الجزائر كامل

الشرطة الجزائرية

تصدر مقطع فيديو فضيحة سوق اهراس محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في الجزائر، حيث يظهر الفيديو العديد من الاشخاص في هيئة تدريس خاصة يرتكبون أفعالًا فاضحة وغير أخلاقية، مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء.

وقالت وسائل إعلام جزائرية، إن السلطات شرعت بالبحث عن ناشري الفيديو والاشخاص الظاهرين فيها، مؤكدة انه تم التعرف عليهم ويبلغ عددهم 13 شخصا، حيث تقوم الجهات ذات الاختصاص بإجراءات العقوبات القانونية عليهم.

وقررّت النيابة العامة لمحكمة سوق أهراس، إيداع 8 أشخاص الحبس المؤقت في قضية أخلاقية تتعلق بالشذوذ الجنسي داخل قاعة تدريس.

وأوضحت محكمة سوق أهرس في بيان لها بخصوص القضية، أن حيثيات القضية تعود إلى تاريخ 1 أفريل الماضي، أين انتشر مقطع فيديو انتشار النار في الهشيم، مدته 2 دقيقتين و59 ثانية، لفعل شذوذ جنسي بين شخصين من ذكر.

وأوضح المصدر ذاته، أنّ الفيديو الذي انتشر على منصة اليوتيوب وحمل عنوان فضيحة الأستاذ “ق – ز” ثانوية حريريش سوق أهراس، تم فتح تحقيق معمق أفضى إلى توقيف جميع المتورطين في الفعل المنسوب ونشر الفيديو.

وشمل التحقيق الذي باشرته الجهات القضائية 13 شخصا، من ضمنهم 3 فتيات وعسكري، أين عُرف بأنّ قضية الحال تعود إلى 3 سنوات من قبل أي سنة 2018، وأنّ فعل الشذوذ تم ارتكابه داخل قاعة تدريس ويُمارس بها الأاستاذ “ق – ز” دروس الدعم.

وبعد التحريات، يُضيف البيان، تم بموجبها تقديم المتورطين اليوم الأربعاء، أمام النيابة، ويتعلق الأمر بكل ” ق_ز” وهو أستاذ ثانوي و المدعو “ق – ح” بتهمة الشذوذ الجنسي وانتاج صور مُخلة بالحياء.

كما تم متابعة 06 متهمين بجرم عرض وتوزيع صور مخلة بالحياء، وقررت المحكمة ذاتها تأجيل القضية إلى يوم 13 أفريل الجاري، مع إيداع جميع المتورطين التي أفضت التحقيقات اليهم والبالغ عددهم 8 الحبس المؤقت.

وأثار فضيحة سوق اهراس جدلا واسعا في الجزائر والوطن العربي، وذلك بسبب الافعال المخالفة للقيم وعادات الشعب الجزائري، مما شكل ، بصدمة كبيرة، بعدما تداولت صفحات محلية فيديو فضيحة سوق اهراس في الجزائر، حيث طالبوا السلطات الامنية باتخاذ العقوبات الرادعة في هذه القضية.

171101246_278903540386570_7793578454868875927_n.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد