بالصور: ظاهرة غريبة .. امرأة صينية تكتشف أن عروسة ابنها هي ابنتها

عروس صينية

في واقعة نادرة وغريبة حدثت بالصين، تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن اكتاف امرأة صينية يوم زفاف ابنها أن عروسته هي ابنتها التي فقدتها منذ 20 عاماً في ظروف غامضة، التي لم تتمكن من استرجاعها رغم البحث عنها لسنوات.

وقالت صحيفة The Daily Mail البريطانية، إن الأم تمكنت من التعرف على ابنتها التي انفصلت عنها منذ سنوات طويلة عن طريق وحمة لاحظتها بيدها يوم زفافها على ابنها.

WhatsApp Image 2021-04-07 at 8.16.26 AM.jpeg
41414466-9442147-image-a-26_1617733269782.jpg
 

فيما قالت تقارير إن السيدة توجّهت نحو والدي العروس مباشرة بعد أن رأت العلامة بيدها وسألتهما هل العروس ابنتهما البيولوجية أم متبنية، إذ شعر والدا العروس بالصدمة لأنهما كانا يُبقيان هذا الأمر سرّاً عن الجميع، ولكنهما كشفا أنهما عثرا عليها على جانب الطريق، وقرّرا أخذها وتربيتها منذ ذلك الحين.

وفور كشف الحقيقة أجهشت العروس في البكاء الشديد للقائها والدتها بعد هذه السنوات الطويلة، وأعربت عن سعادتها لتعرّفها على والدتها البيولوجية، حيث كانت يائسة في العثور على أسرتها الأصلية يوماً ما، وشوهدت العروس ووالدتها تبكيان، وتحتضنان بعضهما البعض.

وعبرت العروس إن هذا اليوم هو الأسعد بالنسبة إليها أكثر من حفل زفافها، فقد بحثت بنفسها لسنوات عديدة، ولكنها لم تتمكن من الوصول لأي معلومة.

المصدر : الحرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد