ماذا قالت فوز الفهد بعد تبرئتها من غسيل الأموال؟

فوز الفهد

قامت النيابة العامة الكويتية برفع التحفظ عن أموال مصممة الأزياء الكويتية فوز الفهد بعد تبرئتها في القضية المعروفة بقضية ”مشاهير غسيل الأموال“.

وعبرت المصممة فوز عن سعادتها العارمة بهذا القرار، موجهة رسالة لكل من ساندها، وكذلك للمنتقدين.

1.jpg
 

و عبرت الفهد عن المشاعر التي تعتريها في مقطع فيديو قصير، قالت في بدايته:" أنا منذ البداية كنت متفائلة... أن هذه ستكون النتيجة التي نراها في القضايا التي نراها نحن وكنا فيها منذ نحو العام... أحب أن أشكر جميع الناس الذين وقفوا معي... و الذين شجعوني منذ البداية من أهل وأصدقاء... عملاء و شركات تعاقدنا و إياهم... و كل شخص تربطني به علاقة طيبة والذين كانوا إلى جانبي طوال الوقت".

واستطردت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، بالإشارة إلى عدم استيعابها للأمر حتى اللحظة وعن مدى تشوقها لطيِّ هذه الصفحة من كتاب حياتها ، قبل أن تتوجه بـ الشكر للنيابة العامة في الكويت لتعاملها الراقي خلال سير التحقيقات.

هذا ولم تنسى الفهد المشككين ببراءتها و الذين أكدوا خبر تورطها في قضية غسيل الأموال، متسائلة عن موقف هؤلاء بعد صدور حكم براءتها وإن كانوا سيقدمون اعتذارهم لها بعد اتهامها بما ليس فيها، قبل أن تجيب بنفسها على السؤال بكلمة " لا".

حيث قالت:" تذكرت اليوم بعض التفاصيل التي مرت خلال الفترة الماضية... هل تعتقدون أن الناس التي تحدثت عنا بسوء الظن و بأمور خطيرة تثير الخوف ولاسيما وأن صفحات منصات التواصل كبرت بعض الأمور... لكن الناس الذين خرجوا على شاشات بعض القنوات وتحدثوا... خاصة ممن معنا في نفس المجال وتكلموا... ".

وتابعت:" وهم يعيشون نفس حياتنا وعملهم نفس عملنا... كل الناس الذين استغلوا هذه المصيبة... تتوقعون أن يخرجوا ويبدوا أسفهم ويقولون بأنهم لربما قد بالغوا بالكلام و إساءة الظن...".

الجدير بالذكر أن النيابة العامة في الكويت، برأت مؤخرا مجموعة من المشاهير الموجهة لهم تهمة غسيل الأموال، إلى جانب المدونة فوز الفهد، نذكر منهم:" دانة الطويرش، نهى نبيل، و مريم رضا الشهيرة بـ مرمر".

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد