مشاعدة مسلسل قيد مجهول الحلقة 7 السابعة مترجمة

مسلسل قيد مجهول الحلقة 7 السابعة مترجمة - شاهد

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 7 نيسان 2021، مسلسل قيد مجهول الحلقة 7 السابعة، حيث حصد مسلسل قيد مجهول نسبة مشاهدات عالية خلال الفترة القصيرة منذ عرضه عبر قنوات قناة أو إس إن ياهلا لجميع محبي الدراما السورية.

وتعرض منصة OSN كل يوم خميس مسلسل قيد مجهول من بطولة الفنان السوري باسل خياط، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، والساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والسعودية والاردن.

لمشاهدة مسلسل قيد مجهول الحلقة 7 السابعة مترجمة  إضغط هنــــا

وكانت وسائل إعلام فنية، قد قالت إن عدد حلقات مسلسل قيد مجهول ثمناني حلقات حيث عرضت كل حلقاتها نصة OSN، حيث نشر أغلب مسلسلاته عبر منصات الالكترونية مختلفة تصل الى جميع المشاهدين بجودة عالية.

وتتمحور قصة مسلسل قيد مجهول، حول نوع من الاثارة والتشويق والذي يجسد العنف الذي يتعرض له الاشخاص من قبل عصابات المافيا ولعب القمار ومعانة من ضيق اليد، يعتبر العمل المسلسل السوري الأول للمنتج محمد مشيش بعد عدة إنتاجات مصرية مهمة.

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن مسلسل قيد مجهول، حيث تدور أحداث المسلسل في أجواء من التشويق والإثارة حول العديد من القضايا التي يحقق فيها الأمن الجنائي من بطولة الفنان السوري باسل خياط، حيث تحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما هو جديد فيما يتعلق بمسلسل قيد مجهول لجميع عشاق الدراما السورية خلال الايام القادمة، حيث يعرض المسلسل باللغة الإنجليزية بمشاركة المع النجوم على الساحة السورية والعالم العربي.

وأعلنت شبكة أوربت شوتايم عن عزمها عرض مسلسل قيد المجهور في 18 مارس 2021، مشيرة الى انه عدد حلقات المسلسل 8 حلقات في احداث مثيرة مشابهة لمسلسل عهد الدم الذي عرض في بداية عام 2020الماضي.


وكانت بداية ظهور الفنان 'باسل خياط مع حمزه أبو علي عندما كان في الثامنة من عمره. بدأ بالمشاركة في مسارح الأطفال حتى صار التمثيل إحدى هوايته؛ حيث وجد نفسه قادراً على أداء أدوارٍ بشكل مقنع؛ وقام بممارسة هوايته حتى تقدم وأصبح فنانًا مشهورًا.

واستطاع باسل خياط تحقيق جماهيرية كبيرة في العالم العربي، عبر عددٍ من الأدوار المركبة التي أدّاها خلال السنوات الأخيرة، مما يجعل دوره بمسلسل "النحات" موضع ترقب، ونشر الفنّان السوري مؤخراً عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام"، صورةً له من كواليس العمل بشخصية "يمن"، علقّ عليها بالقول: "الثقة باب من أبواب النجاح مع كل الحب لكم.."ولاحظنا ايضاً أن المشروع بإنتاجية ضخمة والسخاء الانتاجي والفني واضح فيه، كما أنّ الممثلين يلعبون ادواراً جديدة عليهم ويتبادلون في ما بينهم اللعب باحتراف، ما يؤسس لنجاح كبير سيحققه العمل.

وحقّق له دور "عادل" في مسلسل "عشق النساء" من إخراج فيليب أسمر وانتاج زياد شويري وتأليف منى طايع نجاحًا كبيرًا، وهو مسلسلٌ درامي رومانسي مستوحىً من قصةٍ حقيقيةٍ دارت فصولها في تسعينيات القرن الماضي في لبنان.

وتدور قصة مسلسل قيد مجهول حول شخص يتسبّب بقتل أحد اقربه والذي يعمل هو كشخصية عامة مهمة في جهاز استخباراتي ليضطر بعدها الى مواجهة الاعداد لحماية باقي عائلته من هنا تنطلق ضمن حبكة درامية شامية مثيرة تتلخص في ثمانية حلقات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد