رابط نظام فارس 1442 - بطاقة الترقية وتحديث البيانات

نظام فارس

رابط نظام فارس 1442، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 7 أبريل 2021، رابط تفعيل التقديم الى نظام فارس، وذلك استعدادا لتحديث البيانات وبطاقات الترقية للوظائف الإدارية لموظفي وزارة التربية والتعليم السعودية كافة.

وأعلنت وزارة التعليم السعودية في بيان رصدتها سوا، عن قرب تفعيل نظام فارس 1442، لموظفي قسم الإدارة في الوزارة، مشيرة الى انها ستبدأ من عصر اليوم الى 15/ 10/ 1442هـ، موضحا أنه عند مواجهة مشكلة يُمكن للمستخدم الرجوع إلى الدعم الفني في نظام فارس، ثم تظهر لك الواجهة الرئيسية لبوابة الموظف شاغل الوظيفة التعليمية، بجميع التفاصيل والصلاحيات المدخلة سابقا.

رابط نظام فارس 1442 - بطاقة الترقية وتحديث البيانات إضغط هنـــــا

وأوضحت الوزارة أن تحديث بيانات المستحقين للترقية عبر منصة «البيانات الوظيفية» بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مضيفة أن يجب التأكد من وجود وظيفي بنظام فارس لتمكن الموظفين والموظفات من دخول الى بطاقة الترقية.

وقالت إن يجب إضافة المؤهلات والدورات التدريبية مكتملة البيانات وتاريخ الحصول عليها في (صلاحية بياناتي) بالخدمة الذاتية لنظام فارس (مع الإحاطة بأنَّ الدورات المنجزة في معهد الإدارة ستظهر في بطاقة الترقية بشكل مباشر).ولفتت الى أن سيتم فتح بطاقة الترقية لمستحقيها بتاريخ (25/8/1442هـ حتى تاريخ المفاضلة الحالية في 16/10/1442 هـ وفقًا لمعايير المفاضلة للترقية والعناصر المرجحة المعتمدة بالاتفاق مع وزارة الموارد البشرية)مع إجراءات المقابلات الشخصية لمستحقي المراتب التالية (11-12-13) من قبل اللجنة المكلفة وعمل الإجراءات اللازمة فيها.

وأشارت إلى أنه عند مواجهة مشكلة يُمكن للمستخدم الرجوع إلى الدعم الفني في نظام فارس، ثم تظهر لك الواجهة الرئيسية لبوابة الموظف شاغل الوظيفة التعليمية، بجميع التفاصيل والصلاحيات المدخلة سابقا.

وأضافت أنه من القائمة الرئيسية ثم النقر على قائمة صلاحية الخدمة الذاتية قبل الاختيار والنقر على التطوير المهني للمعلمين، إلى أن تظهر واجهة طلب الخدمة؛ لإضافة أنشطة التطوير ثم إرسالها للمدير مباشرة.

وشددت على ضرورة التأكد من إدخال رقم هاتف المحمول بشكل صحيح معتمد للموظف والاسم كاملا والسجل المدني والرمز الوزاري؛ بهدف التواصل واستقبال الرسائل النصية من القائمين على نظام فارس.

وأوضحت التعليم أنه يمكن تسجيل نشاط جديد على نظام فارس، عن طريق الضغط على بيانات الأنشطة للتطوير المهني، ثم النقر على إضافة لتسجيل بيانات الأنشطة، في حين يظهر جدولا كاملا حول ذلك.

وشددت على ضرورة التأكد من إدخال رقم هاتف المحمول بشكل صحيح معتمد للموظف والاسم كاملا والسجل المدني والرمز الوزاري؛ بهدف التواصل واستقبال الرسائل النصية من القائمين على نظام فارس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد