وكالة الأنباء الإماراتية تُطلق صفحة باللغة العبرية

التطبيع الخليجي الإسرائيلي

وقعت وكالة الأنباء الإسرائيلية TPS اتفاقية تعاون مع وكالة أنباء الإمارات العربية المتحدة "وام"، وكجزء من التعاون، أنشأت وكالة أنباء الإمارات صفحة إخبارية باللغة العبرية.

وذكرت القناة السابعة العبرية، أن وكالة الأنباء الإسرائيلية TPS ، وقعت اليوم الأربعاء ، اتفاقية تعاون مع وكالة أنباء الإمارات العربية المتحدة "وام".

وتعتبر وكالة "وام" وكالة أنباء حكومية رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي توفر المعلومات لأكثر من 100 وسيلة إعلامية في الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 60 وسيلة إعلامية في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، تدير "وام" صفحات إخبارية بـ 18 لغة مختلفة، وفي إطار تعاونها مع وكالة الأنباء الإسرائيلية TPS، أطلقت أيضاً صفحة إخبارية باللغة العبرية لأول مرة.

وقال محمد جلال الريسي، الرئيس التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات (وام): "تعكس الاتفاقية رغبتنا في تعزيز العلاقات والتعاون مع وكالات الأنباء حول العالم ،حيث تم تصميم الاتفاقية لضمان توزيع أوسع للتغطية الإخبارية التي ستظهر في نهاية المطاف إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة وقيمها للتسامح والتعايش مع أكبر عدد ممكن من الدول حول العالم".

المصدر : وكالة سوا / ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد