طالع عروض كارفور الاردن في رمضان 2021 - عروض كارفور اليوم

عروض كارفور

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك 2021، قامت شركة كارفور التجارية بإجراء العديد من التنزيلات للمواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية مراعة للوضع الاقتصادي الذي تمر به المملكة مع تفشي فيروس كورونا.

وأعلنت إدارة شركة كارفور التجارية، صباح اليوم الأربعاء 7 نيسان 2021، عن حملة تخفيضات على عروضها الجديدة خاصة المأكولات والأجهزة الكهربائية.

طالع عروض كارفور الاردن خلال رمضان 2021 - عروض كارفور اليوم إضغط هنــــا

ونشرت كارفور" عبر حسابها الرسمي في موقع فيسبوك، صورة لعروض تضمنت لحو وفواكه وخضراوات وجميع المستلزمات المنزلية وأدوات التنظيف، بأقل الاسعار على مستوى المملكة والعالم.

 

معاً في الخير...ورمضان مع كارفور غير 🌙⭐ كل ما تحتاجه للشهر الفضيل من منتجات غذائية بأفضل العروض والأسعار 🤩 📌 للاطلاع...

Posted by Carrefour Jordan on Tuesday, April 6, 2021

وأوضحت من خلال صفحتها على الفيسبوك، أن كل ما تحتاجه للشهر الفضيل من منتجات غذائية بأفضل العروض والأسعار مع نشر عروض مجلة رمضان 2021، مضيفة أن هذه العروض متوفرة في فروعنا الهايبر ماركت والسوبرماركت من 7 نيسان وحتى 20 نيسان.

 

جهز أحلى وأمتع الجلسات الخارجية 😍 في منزلك مع عروض كارفور على مجموعة مميزة من الأطقم الخارجية وغيرها الكثير 📌 للاطلاع...

Posted by Carrefour Jordan on Tuesday, April 6, 2021

ولفتت أن كل من تشوق بقيمة 20 دينار أو أكثر واحصل على كوبون اربح ذهب، مشيرة الى أنه هناك توافر في توصيل الخدمة في يوم الاغلاق بالمملكة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد