صورة: كهرباء غزة تصدر بيانا مهما للمواطنين بشأن الاغلاق

شركة كهرباء محافظات غزة

أصدرت شركة توزيع كهرباء محافظات قطاع غزة اليوم الأربعاء بيانا مهما للمواطنين، وذلك في ضوء الاغلاق الاستثنائي في القطاع والمرتبط بالتصدي لجائحة كورونا والحد من تأثيرها على السلامة العامة للمجتمع.

ودعت كهرباء غزة في بيان لها تلقت سوا نسخه عنه المواطنين لاتخاذ الحيطة والتدابير اللازمة والقيام بشحن عداد الكهرباء الخاص بهم بكمية كهرباء ورصيد شحن يكفي لمدة زمنية مناسبة، وذلك تحسبا من نفاذ رصيد شحن العداد خلال تلك الفترة الطارئة.

وأكدت شركة كهرباء غزة انها تعمل على مدار الساعة وفي مختلف الظروف بما فيها حالات الطوارئ والاغلاق لخدمة المواطنين.

وقررت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، أمس الثلاثاء، تشديد إجراءات مواجهة الموجة الجديدة من كورونا، في ظل ارتفاع الإصابات جراء الفيروس.

وقال إياد البزم، المتحدث باسم الوزارة، في بيان، إنه "تقرر وقف حركة المركبات بشكل كامل اعتبارا من الساعة 9 مساء غدا الأربعاء، وحتى الـ6 صباح الأحد 11 أبريل/نيسان الجاري، مع تعليق لعمل المؤسسات الحكومية".

وأضاف" أنه تقرر إغلاق جميع المؤسسات التعليمية، بما يشمل: المدارس، والجامعات، ورياض الأطفال، ابتداء من الأربعاء وحتى إشعار آخر".

ومنذ بداية مارس/ آذار الماضي، دخل قطاع غزة في موجة جديدة من جائحة كورونا، حيث يتصاعد منحنى الإصابات بشكل يومي، ليتجاوز الـ 1500 حالة يوميا .

9325d165-8976-47ae-966f-7d3285a0a699.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد