بلاغ لإيقاف مسلسل الطاووس رمضان 2021 .. ما علاقته بقضية الفيرمونت؟

مسلسل الطاووس

أصدر طارق العوضي، المستشار القانوني، والمتحدث الرسمي باسم الفنانة نهى العمروسي، وابنتها "نازلي مصطفى كريم"، بيانًا إعلاميًا (بلاغ)، بشأن استخدام ابنتها في دعاية مسلسل الطاووس الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

ونشرت العمروسي عبر صفحتها على "فيسبوك" البلاغ، الذي عبرت فيه عن استيائها الشديد، من استخدام ابنتها نازلي للدعاية في مسلسل الطاووس 2021.

وفيما يلي البلاغ المقدم إلى النائب العام ضد مسلسل الطاووس:

بيان اعلامي

بيان وبلاغ

الي النائب العام والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية ..

تابع مكتبنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره علي العديد من الصفحات واسعة الانتشار علي مواقع السوشيال من ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمي الطاووس .. وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفي كريم في الدعاية لهذا المسلسل كما تم استخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل ... خاصة وان النيابة العامة قد حذرت مرارا وتكرارا من تناول هذه القضية حيث انها ما زالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التاثير علي التحقيقات ومجراها .. كما ان موكلتنا نازلي مصطفي كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية ..

واذاء اصرار اصحاب هذه الصفحات علي المضي في تلك الدعاية الرخيصة علي حساب اجساد النساء وانتهاك لخصوصيتهم ونشر صور خاصة دون موافقة اصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون ،

وعليه فان مكتبنا يعلن انه سيتقدم بكافة البلاغات والاجراءات القانونية لمواجهة ذلك الامر ... كما اننا نعتبر هذا البيان بلاغا رسميا الي النيابة العامة والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة المهن السينمائية ...

مركز دعم دولة القانون

طارق العوضي

المحامي بالنقض

القاهرة في ٦ ابريل ٢٠٢١

 

بيان اعلامي بيان وبلاغ الي النائب العام والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية .. تابع...

Posted by Tarek Elawady on Tuesday, April 6, 2021

sdfsdfdsf.JPG

يشار إلى أن الإعلان الرسمي الذي عُرض اليوم لمسلسل الطاووس، خلق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل تناوله قضايا الاغتصاب والتحرش وسطوة النفوذ.

وتسأل العديد من رواد السوشيال ميديا عن مدى تشابه القصة التي يتناولها مسلسل الطاووس مع قصة «فتاة الفيرمونت» التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.

مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد